U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

عاجل تحالف الصدر يحذر الكاظمي ويتوعد الحكومة برد ومواقف قوية قريباً !!


موقع: وظائف وأخبار العراق

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:



تحالف الصدر يرد على تغييرات الكاظمي: سيكون لنا موقف ويتوعد!

علق النائب محمود جواد عن تحالف سائرون، المدعوم عن مقتدى الصدر، الإثنين، على التعينات الجديدة التي اجراها رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، في المناصب العليا.

وقال جواد في تصريحات تابعها "هل تعلم؟أخبار"، إن "تحالف سائرون سيكون له موقفا من التغييرات الاخيرة التي اجراها الكاظمي في المناصب العليا، في حال لم تكن اسماء المعينين الجدد من التكنوقراط".

واضاف أن "تحالفه سيدرس السيرة الذاتية لجميع الاشخاص الذين تم اختيارهم مؤخرا من ناحية المهنية والكفاءة والاستقلالية، وسيرفض أي شخص لا تتوافق عليه الشروط المطلوبة لإدارة المنصب".

وأجرى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ، تغييرات في مناصب عليا، أبرزها البنك المركزي وأمين بغداد.

واليكم تغريدة المقرب من الصدر حول التغييرات في المناصب ورد مقتدى الصدر عليها.

انتهى
.......
.........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة