وزارة العمل تحدد آخر موعد لـ "القروض الميسرة"

حددت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الـ 16 من شهر حزيران المقبل اخر موعد لترويج معاملات القروض الميسرة للوجبة الـ 30 التي تضم خمسة الاف مستفيد.  وقال مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني بالوزارة رائد جبار باهض في تصريحات تابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق} انه «جرى البدء بترويج معاملات المستفيدين من القروض الميسرة ضمن الوجبة الـ 30 في الـ 16 من الشهر الحالي، ويستمر للأشهر الثلاثة المقبلة لينتهي في الـ 16 من شهر حزيران المقبل».  واشار الى انه سيجري اسقاط حق المستفيدين ممن لم يروجوا معاملاتهم خلال المدة المذكورة، وبالتالي يسقط حقهم في المطالبة بالقرض»، لافتا الى ان «الوزارة حددت شروطا لترويج المعاملة، اهمها احضار كتاب رسمي من دائرة الكفيل المدني او العسكري او المتقاعد اضافة الى فقرة الاستشارية على ان تكون محدثة».  وبين باهض ان «موقع ترويج المعاملة لمن هم من سكنة بغداد، سيكون بالمقر العام لدائرة العمل والتدريب المهني، بينما سيكون لمستفيدي المحافظات، ضمن الاقسام الاتحادية».  واوضح ان «الوجبة الـ 30 تضمنت خمسة الاف اسم من المتقدمين سابقا للعام 2020 من اصل 224 الفا تظهر اسماؤهم تباعا بحسب الوجبات اللاحقة»، مبينا انه «جرى نشر الاسماء ضمن الوجبة الـ 30 على الموقع الالكتروني للوزارة ودوائرها».  وذكر مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني أن «القروض التي ستسدد بعد سنة من تسلمها، ستخصص لانشاء مشاريع صغيرة»، منوها بان «الدائرة تطلق كل ثلاثة اشهر وجبة جديدة لمستفيدين جدد اعتمادا على تخصيصات صندوق قروض الوزارة».


وزارة العمل تحدد آخر موعد لـ "القروض الميسرة"


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

حددت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الـ 16 من شهر حزيران المقبل اخر موعد لترويج معاملات القروض الميسرة للوجبة الـ 30 التي تضم خمسة الاف مستفيد.

وقال مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني بالوزارة رائد جبار باهض في تصريحات تابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق} انه «جرى البدء بترويج معاملات المستفيدين من القروض الميسرة ضمن الوجبة الـ 30 في الـ 16 من الشهر الحالي، ويستمر للأشهر الثلاثة المقبلة لينتهي في الـ 16 من شهر حزيران المقبل».

واشار الى انه سيجري اسقاط حق المستفيدين ممن لم يروجوا معاملاتهم خلال المدة المذكورة، وبالتالي يسقط حقهم في المطالبة بالقرض»، لافتا الى ان «الوزارة حددت شروطا لترويج المعاملة، اهمها احضار كتاب رسمي من دائرة الكفيل المدني او العسكري او المتقاعد اضافة الى فقرة الاستشارية على ان تكون محدثة».

وبين باهض ان «موقع ترويج المعاملة لمن هم من سكنة بغداد، سيكون بالمقر العام لدائرة العمل والتدريب المهني، بينما سيكون لمستفيدي المحافظات، ضمن الاقسام الاتحادية».

واوضح ان «الوجبة الـ 30 تضمنت خمسة الاف اسم من المتقدمين سابقا للعام 2020 من اصل 224 الفا تظهر اسماؤهم تباعا بحسب الوجبات اللاحقة»، مبينا انه «جرى نشر الاسماء ضمن الوجبة الـ 30 على الموقع الالكتروني للوزارة ودوائرها».

وذكر مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني أن «القروض التي ستسدد بعد سنة من تسلمها، ستخصص لانشاء مشاريع صغيرة»، منوها بان «الدائرة تطلق كل ثلاثة اشهر وجبة جديدة لمستفيدين جدد اعتمادا على تخصيصات صندوق قروض الوزارة».


 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-