القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تصدر توضيحاً بشأن رواتب المحاضرين المجانيين

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تصدر توضيحاً بشأن رواتب المحاضرين المجانيين   اِتّخذ مجلس الوزراء، جميع الإجراءات الخاصة بتكييف الوضع القانوني والمالي للمُحاضرين المجّانيين في بغداد والمحافظات.  ويأتي ذلك انطلاقاً من اهتمام الحكومة العراقية بإيصال الحقوق إلى مستحقيها، وبناءً على توافر المعطيات كافة بشأنهم.   وجاءت الإجراءات العُليا من خلال إصدار قرارَيْ مجلس الوزراء (130 و 169 لسنة 2021) بتحديد الأجر الشهري الى المحاضرين المجانيين ، ممّن صدرت لهم أوامر إدارية، ومُباشرات سابقة من الذين بدؤوا بتقديم خدماتهم المجانية في 1/5/2020، على وفق الضوابط التي وضعتها وزارة التربية، وتوجيه وزارة المالية بإجراء المناقلات اللازمة ضمن التخصيصات المعتمدة في قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق لسنة/ 2021، على أن يُنفّذ اعتباراً من 1/1/2021.   وقد باشرت الوزارة ومديريات التربية في المحافظات، بإجراءات التعاقد وصرف المستحقات المالية لمستحقيها من المحاضرين، بعد أن توافرت السيولة المالية.  وبشأن ما يرد إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء، من مناشدات كثيرة تخصّ شمول المحاضرين المجانيين بقرار مجلس الوزراء رقم (130)؛ فهي توضّح أنّها غير معنية بالأمر، وبإمكان المحاضرين المجانيين مراجعة وزارة التربية ومديريات التربية في المحافظات، للاستفسار والحصول على المعلومات.   الأمانة العامة لمجلس الوزراء 26 آب 2021  لمزيد تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا    *********************   قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع وظائف وأخبار العراق تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .  . . القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا  . الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا  . الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا  . القناة على التلكرام أضغط هنا  . صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا  . تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا  . كروب موقع وظائف وأخبار العراق على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا  . .  -------------------------------- .  . موقع وظائف وأخبار العراق . . التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع وظائف وأخبار العراق غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع وظائف واخبار العراق اي مسؤولية قانونية حيال ذلك . ========== . ملاحظات مهمة : يوفر موقع وظائف وأخبار العراق قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع وظائف وأخبار العراق على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي . . كذلك يوفر لكم موقع وظائف واخبار العراق ايضا  أخبار السياسة ، أخبار الاقتصاد , أخبار الرياضة ،أخبار الطقس , أخبار الصحة , أخبار الابراج , أخبار منوعة كذلك أخبار الطلاب واهم القرارات الجديدة والتصريحات و أخبار السلف والقروض والتعيينات الجديدة في القطاع العام والقطاع الخاص و أخبار الصحة و الجمال و أخبار التكنولوجيا .  . ============



الأمانة العامة لمجلس الوزراء تصدر توضيحاً بشأن رواتب المحاضرين المجانيين



اِتّخذ مجلس الوزراء، جميع الإجراءات الخاصة بتكييف الوضع القانوني والمالي للمُحاضرين المجّانيين في بغداد والمحافظات.


ويأتي ذلك انطلاقاً من اهتمام الحكومة العراقية بإيصال الحقوق إلى مستحقيها، وبناءً على توافر المعطيات كافة بشأنهم.



وجاءت الإجراءات العُليا من خلال إصدار قرارَيْ مجلس الوزراء (130 و 169 لسنة 2021) بتحديد الأجر الشهري الى المحاضرين المجانيين ، ممّن صدرت لهم أوامر إدارية، ومُباشرات سابقة من الذين بدؤوا بتقديم خدماتهم المجانية في 1/5/2020، على وفق الضوابط التي وضعتها وزارة التربية، وتوجيه وزارة المالية بإجراء المناقلات اللازمة ضمن التخصيصات المعتمدة في قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق لسنة/ 2021، على أن يُنفّذ اعتباراً من 1/1/2021.


وقد باشرت الوزارة ومديريات التربية في المحافظات، بإجراءات التعاقد وصرف المستحقات المالية لمستحقيها من المحاضرين، بعد أن توافرت السيولة المالية.


وبشأن ما يرد إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء، من مناشدات كثيرة تخصّ شمول المحاضرين المجانيين بقرار مجلس الوزراء رقم (130)؛ فهي توضّح أنّها غير معنية بالأمر، وبإمكان المحاضرين المجانيين مراجعة وزارة التربية ومديريات التربية في المحافظات، للاستفسار والحصول على المعلومات.



الأمانة العامة لمجلس الوزراء
26 آب 2021


لمزيد تابعوآ على قناة التلكرام 
ضغط هنا  


*********************


قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع وظائف وأخبار العراق

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع وظائف وأخبار العراق على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع وظائف وأخبار العراق
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع وظائف وأخبار العراق غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع وظائف واخبار العراق اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع وظائف وأخبار العراق قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع وظائف وأخبار العراق على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============