U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

بالفيديو شاهد لقاء بابا الفاتيكان مع المرجع الاعلى السيد علي السيستاني

   

كشف الفاتيكان، السبت، تفاصيل لقاء المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني مع البابا فرنسيس في النجف.  وذكر بيان للفاتيكان، أن "قداسة البابا التقى صباح اليوم في النجف الاشرف آية الله العظمى السيد السيستاني ، خلال الزيارة التي استغرقت حوالي خمسة وأربعين دقيقة ، شدد البابا على أهمية التعاون والصداقة بين الطوائف الدينية حتى نتمكن ، من خلال تنمية الاحترام المتبادل والحوار ، من المساهمة في خير العراق والمنطقة. للبشرية جمعاء".  وأضاف البيان، أن "اللقاء كان فرصة للبابا لتقديم الشكر إلى آية الله العظمى السيد السيستاني لأنه رفع صوته مع الطائفة الشيعية في مواجهة العنف والصعوبات الكبيرة في السنوات الأخيرة ، دفاعا عن الأضعف والأكثر اضطهادا، مؤكدين قدسية الحياة البشرية وأهمية وحدة الشعب العراقي".  وختم البيان: "في إجازة آية الله العظمى ، كرر قداسة البابا صلاته إلى الله ، خالق الجميع ، من أجل مستقبل يسوده السلام والأخوة لأرض العراق الحبيبة والشرق الأوسط والعالم أجمع".

بالفيديو شاهد لقاء بابا الفاتيكان مع المرجع الاعلى السيد علي السيستاني
اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:

{موقع: وظائف وأخبار العراق}

كشف الفاتيكان، السبت، تفاصيل لقاء المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني مع البابا فرنسيس في النجف.

وذكر بيان للفاتيكان، أن "قداسة البابا التقى صباح اليوم في النجف الاشرف آية الله العظمى السيد السيستاني ، خلال الزيارة التي استغرقت حوالي خمسة وأربعين دقيقة ، شدد البابا على أهمية التعاون والصداقة بين الطوائف الدينية حتى نتمكن ، من خلال تنمية الاحترام المتبادل والحوار ، من المساهمة في خير العراق والمنطقة. للبشرية جمعاء".

وأضاف البيان، أن "اللقاء كان فرصة للبابا لتقديم الشكر إلى آية الله العظمى السيد السيستاني لأنه رفع صوته مع الطائفة الشيعية في مواجهة العنف والصعوبات الكبيرة في السنوات الأخيرة ، دفاعا عن الأضعف والأكثر اضطهادا، مؤكدين قدسية الحياة البشرية وأهمية وحدة الشعب العراقي".

وختم البيان: "في إجازة آية الله العظمى ، كرر قداسة البابا صلاته إلى الله ، خالق الجميع ، من أجل مستقبل يسوده السلام والأخوة لأرض العراق الحبيبة والشرق الأوسط والعالم أجمع".

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة