التربية توضح بشأن آلية الدوام في الفصل الثاني والامتحانات

   

أكدت وزارة التربية، اليوم الاحد، أن آلية الدوام في الكورس الثاني تعتمد على الموقف الوبائي. وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق في تصريح تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن " أي قرارات جديدة لم تصدر حتى الآن بشأن آلية العمل في الكورس الثاني أو الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي"، مؤكداً أن "الاختبارات ستخضع للتقييم بعد الانتهاء من امتحانات نصف السنة".  وتابع، أن "آلية الدوام ستعتمد على الموقف الوبائي والمعطيات الموجودة على أرض الواقع"، مبيناً أن "جميع الاحتمالات واردة بشأن أن يكون الدوام يوماً واحداً او يومين او ثلاثة أيام في الأسبوع خلال الفصل الثاني".  فيما عبر فاروق عن "شكره للكوادر الصحية والأمنية التي أسهمت في تسهيل حركة التلاميذ والطلبة وكذلك قوات حماية المنشآت والاهالي من أجل تأدية الطلبة اختبارات نصف السنة أو نهاية الكورس الأول".

التربية توضح بشأن آلية الدوام في الفصل الثاني والامتحانات


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أكدت وزارة التربية، اليوم الاحد، أن آلية الدوام في الكورس الثاني تعتمد على الموقف الوبائي.

وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق في تصريح تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن " أي قرارات جديدة لم تصدر حتى الآن بشأن آلية العمل في الكورس الثاني أو الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي"، مؤكداً أن "الاختبارات ستخضع للتقييم بعد الانتهاء من امتحانات نصف السنة".

وتابع، أن "آلية الدوام ستعتمد على الموقف الوبائي والمعطيات الموجودة على أرض الواقع"، مبيناً أن "جميع الاحتمالات واردة بشأن أن يكون الدوام يوماً واحداً او يومين او ثلاثة أيام في الأسبوع خلال الفصل الثاني".

فيما عبر فاروق عن "شكره للكوادر الصحية والأمنية التي أسهمت في تسهيل حركة التلاميذ والطلبة وكذلك قوات حماية المنشآت والاهالي من أجل تأدية الطلبة اختبارات نصف السنة أو نهاية الكورس الأول".

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-