التجارة تطمئن المواطنين بشأن مفردات البطاقة التموينية خلال شهر رمضان

  

أعلنت وزارة التجارة، السبت، تعاقدها لشراء كميات من السكر وزيت الطعام والرز ومادة الطحين لتغطية مفردات البطاقة التمونية.    وقال المتحدث باسم الوزارة محمد حنون في تصريح له تابعته “العهد نيوز” إنه “تم التعاقد لشراء كميات كبيرة من السكر وزيت الطعام والرز ومادة الطحين، بعد التخصيصات التي أقرها مجلس الوزراء للبطاقة التموينية والاستثناء من العقود الحكومية”.    وأضاف، أن “الوزارة وزعت أربع مفردات أساسية للمواطنين بنسبة تصل إلى 95%، وهي الرز والزيت والسكر والطحين”.    وأشار حنون الى أن “الوزارة تعاقدت لشراء 80 ألف طن من السكر و36 ألف طن لزيت الطعام التي ستوزع وجبة ثانية خلال شهر رمضان ووجبة ثانية لمادة الطحين”، مبينا أن “الهدف منه استقرار البطاقة التموينية والمساهمة في انخفاض أسعار السوق”.    وأكد أن “طموح وزارة التجارة استقرار البطاقة التموينية من خلال تجهيزات مستمرة من منح الأموال والتخصيص الذي أقره مجلس النواب، داعيا الى “منح الوزارة مبالغ أخرى للطوارئ لاستمرارها بتجهيز البطاقة التموينية بشكل مستمر لحين انتهاء العام وإقرار موازنة جديدة”.

التجارة تطمئن المواطنين بشأن مفردات البطاقة التموينية خلال شهر رمضان


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلنت وزارة التجارة، السبت، تعاقدها لشراء كميات من السكر وزيت الطعام والرز ومادة الطحين لتغطية مفردات البطاقة التمونية.  

وقال المتحدث باسم الوزارة محمد حنون في تصريح له تابعته “العهد نيوز” إنه “تم التعاقد لشراء كميات كبيرة من السكر وزيت الطعام والرز ومادة الطحين، بعد التخصيصات التي أقرها مجلس الوزراء للبطاقة التموينية والاستثناء من العقود الحكومية”.  

وأضاف، أن “الوزارة وزعت أربع مفردات أساسية للمواطنين بنسبة تصل إلى 95%، وهي الرز والزيت والسكر والطحين”.  

وأشار حنون الى أن “الوزارة تعاقدت لشراء 80 ألف طن من السكر و36 ألف طن لزيت الطعام التي ستوزع وجبة ثانية خلال شهر رمضان ووجبة ثانية لمادة الطحين”، مبينا أن “الهدف منه استقرار البطاقة التموينية والمساهمة في انخفاض أسعار السوق”.  

وأكد أن “طموح وزارة التجارة استقرار البطاقة التموينية من خلال تجهيزات مستمرة من منح الأموال والتخصيص الذي أقره مجلس النواب، داعيا الى “منح الوزارة مبالغ أخرى للطوارئ لاستمرارها بتجهيز البطاقة التموينية بشكل مستمر لحين انتهاء العام وإقرار موازنة جديدة”.  

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-