وزارة التربية تعلن خبر هام حول الامتحانات النهائية والاعتماد على نصف السنة

  

نفت وزارة التربية، السبت، الأنباء المتداولة، بشأن اعتماد درجات نصف السنة، والكورس الأول للصفوف غير المنتهية، درجة نهائية.  وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق في بيان تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إنه “تناقلت منصات التواصل الاجتماعي كتاباً عن المديرية العامة للتقويم والامتحانات يشير إلى اعتماد درجة نصف السنة من العام الدراسي الحالي كدرجة نجاح للصفوف غير المنتهية إضافة إلى اعتماد درجة الكورس الاول للعام الحالي للصفوف غير المنتهية كدرجة نهائية”.  وأضاف فاروق، أن “الكتاب تطرق أيضاً إلى تحديد امتحان الدور الثاني من قبل المديرية، وعليه توقيع السيد شاكر نعمة عبد عون”، مبيناً أن “هذا الكتاب عار عن الصحة ولا يوجد أي كتاب رسمي، وهذا الكتاب كان قدر صدر في العام الماضي وتم التلاعب بالتواريخ المثبتة عليه وإسناده للعام الحالي”.  وأكد أن “العام الدراسي ما زال مستمراً عبر التعليم الالكتروني، ومستمرون ببث الدروس، وكذلك تقديم الدروس من خلال التلفزيون التربوي”، لافتاً إلى أنه “حتى هذه اللحظة هناك مدارس لم تمنح درجات نصف السنة وما زالت في طور تصحيح الدفاتر الامتحانية وتثبيتها في السجلات الخاصة بهذه المدارس”.  وأكد المتحدث باسم التربية أن “الوزارة سيكون لها قرارات تخص العام الدراسي الحالي والكورس الثاني خلال الأيام المقبلة”.

وزارة التربية تعلن خبر هام حول الامتحانات النهائية والاعتماد على نصف السنة


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

نفت وزارة التربية، السبت، الأنباء المتداولة، بشأن اعتماد درجات نصف السنة، والكورس الأول للصفوف غير المنتهية، درجة نهائية.

وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق في بيان تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إنه “تناقلت منصات التواصل الاجتماعي كتاباً عن المديرية العامة للتقويم والامتحانات يشير إلى اعتماد درجة نصف السنة من العام الدراسي الحالي كدرجة نجاح للصفوف غير المنتهية إضافة إلى اعتماد درجة الكورس الاول للعام الحالي للصفوف غير المنتهية كدرجة نهائية”.

وأضاف فاروق، أن “الكتاب تطرق أيضاً إلى تحديد امتحان الدور الثاني من قبل المديرية، وعليه توقيع السيد شاكر نعمة عبد عون”، مبيناً أن “هذا الكتاب عار عن الصحة ولا يوجد أي كتاب رسمي، وهذا الكتاب كان قدر صدر في العام الماضي وتم التلاعب بالتواريخ المثبتة عليه وإسناده للعام الحالي”.

وأكد أن “العام الدراسي ما زال مستمراً عبر التعليم الالكتروني، ومستمرون ببث الدروس، وكذلك تقديم الدروس من خلال التلفزيون التربوي”، لافتاً إلى أنه “حتى هذه اللحظة هناك مدارس لم تمنح درجات نصف السنة وما زالت في طور تصحيح الدفاتر الامتحانية وتثبيتها في السجلات الخاصة بهذه المدارس”.

وأكد المتحدث باسم التربية أن “الوزارة سيكون لها قرارات تخص العام الدراسي الحالي والكورس الثاني خلال الأيام المقبلة”.

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-