الصحة النيابية تدعو التربية للعدول عن قرار الدوام الحضوري

  

دعت لجنة الصحة والبيئة النيابية، الأربعاء، وزارة التربية للعدول عن قرار الدوام الحضور الحضوري، فيما أشارت إلى أن طلبة المراحل الابتدائية غير قادرين على الالتزام بالتعليمات الصحية. وقال عضو اللجنة جواد الموسوي في بيان حصل {موقع: وظائف وأخبار العراق} على نسخة منه، ان "الاكتفاء بدوام طلبة المراحل المنتهية أمر لا محالة منه الا ان قيام الوزارة بشمول حتى طلبة الصفوف غير المنتهية بهذا القرار في ظل الارتفاع الملحوظ للمصابين ب‍كورونا أمر في غاية الخطورة ويجب على الوزارة تدارك هذا القرار قبل فوات الاوان".  واضاف الموسوي، ان "البلاد في ذروة الاصابات للموجة الثانية ب‍كورونا وان قرار وزارة التربية قد يزيد من اعداد الاصابات في صفوف الطلبة وعائلاتهم وذلك لإصرار الوزارة على دوام طلبتها حضوريا وهذا ما ينافي شروط الصحة والسلامة".

الصحة النيابية تدعو التربية للعدول عن قرار الدوام الحضوري


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

دعت لجنة الصحة والبيئة النيابية، الأربعاء، وزارة التربية للعدول عن قرار الدوام الحضور الحضوري، فيما أشارت إلى أن طلبة المراحل الابتدائية غير قادرين على الالتزام بالتعليمات الصحية.

وقال عضو اللجنة جواد الموسوي في بيان حصل {موقع: وظائف وأخبار العراق} على نسخة منه، ان "الاكتفاء بدوام طلبة المراحل المنتهية أمر لا محالة منه الا ان قيام الوزارة بشمول حتى طلبة الصفوف غير المنتهية بهذا القرار في ظل الارتفاع الملحوظ للمصابين ب‍كورونا أمر في غاية الخطورة ويجب على الوزارة تدارك هذا القرار قبل فوات الاوان".

واضاف الموسوي، ان "البلاد في ذروة الاصابات للموجة الثانية ب‍كورونا وان قرار وزارة التربية قد يزيد من اعداد الاصابات في صفوف الطلبة وعائلاتهم وذلك لإصرار الوزارة على دوام طلبتها حضوريا وهذا ما ينافي شروط الصحة والسلامة".

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -