U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

منبئ جوي يفصح عن حقيقة وصول درجات الحرارة لـ60 درجة: سنشهد نصف الغليان


منبئ جوي يفصح عن حقيقة وصول درجات الحرارة لـ60 درجة: سنشهد نصف الغليان


وظائف وأخبار العراق 

أفصح المنبئ الجوي، صادق عطية، اليوم الخميس، عن حقيقة وصول درجات الحرارة إلى 60 درجة، فيما أكد أن العراق سيشهد نصف درجة الغليان 

.
وقال عطية، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن "تطورات حالة الطقس اليوم الخميس، ستشهد هدوءاً نسبياً في سرعة الرياح السطحية، وارتفاع درجات الحرارة في عموم المدن، مع ارتفاع معدلات الرطوبة جنوبا".
وأضاف، أن "تراجعاً نسبياً في سرعة الرياح الشمالية الغربية هذا اليوم، ويوم غد الجمعة في كافة المدن، ومن المتوقع خلال ساعات نهار ومساء يوم السبت، ان تميل الرياح للسكون، مع ميلها احيانا الى متقلبة الاتجاه".


ولفت إلى ان "معدلات الرطوبة السطحية سترتفع في بعض مدن الجنوب بسبب تحول الرياح على فترات الى جنوبية او جنوبية شرقية، والتوقعات تشير لارتفاع درجات الحرارة بداية الاسبوع المقبل لتصل الى 50 درجة مئوية في اغلب مدن الجنوب والفرات الاوسط،، واقل من ذلك في باقي المدن".


وأكد، أنه "من المتوقع ايضا ظهور بعض السحب المتفرقة في اجواء مدن جنوب ووسط البلاد خلال بداية الاسبوع المقبل"، موضحاً ان "بعض مواقع التواصل نشرت توقعات ببلوغ درجة الحرارة في الظل 60 °م وهذا غير صحيح".


 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة