بيان جديد من السعودية بشأن موسم الحج


بيان جديد من السعودية بشأن موسم الحج


وظائف وأخبار العراق





أكدت وزارة الحج والعمرة السعودية أنها ستعلن اليوم أسماء المرشحين لأداء فريضة الحج هذ االعام.


وبحسب ما أكدته الوزارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن أسماء المرشحين سيتم إعلانها اليوم، وسيبدأ الحجز وشراء الباقات في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة.

تعلن 
#وزارة_الحج_والعمرة
 عن انتهاء فترة التسجيل عبر المسار الإلكتروني لـ 
#حج_1442هـ
 ـ، وتنوه بأن المرحلة الثانية للتسجيل النهائي واختيار الباقات، ستنطلق يوم الجمعة 15 ذو القعدة 1442هـ، الموافق 25 يونيو 2021م.
— وزارة الحج والعمرة (@HajMinistry) 
June 24, 2021

وكانت الوزارة قد أغلقت مساء الأربعاء الماضي باب التسجيل في المسار الإلكتروني الذي استقبل بحسب ما أعلنته أكثر من 540 ألف طلب من المواطنين والمقيمين.


في تفصيلات هذا العدد سجل الذكور منه نسبة 59%، أما الإناث فسجلن 41%، في حين كانت أكبر فئة عمرية هي الواقعة بين الـ31 والـ40 عاماً، حيث بلغت نسبتهم 38%، بينما كانت فئة ما فوق الـ 60 عاماً هي الأقل، حيث سجلت 2%..


يشار إلى أن السلطات السعودية كانت قد اتخذت قرارات بقصر حج هذا العام على حجاج الداخل من المواطنين والمقيمين، محددة العدد بـ60 ألفا، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.




لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-