قمر الفراولة العملاق وظواهر اخرى.. هذا ما سنشاهده في السماء الاسبوع الجاري


قمر الفراولة العملاق  وظواهر اخرى.. هذا ما سنشاهده في السماء الاسبوع الجاري


موقع وظائف وأخبار العراق


هذا الأسبوع يتمحور حول "قمر الفراولة العملاق" ، وهو أكبر وألمع قمر مكتمل هذا الصيف ، حيث يرتفع في الشرق يوم الخميس .



ومع هذا، قبل ذلك ، سيتألق كوكب الزهرة اللامع في الغرب بعد غروب الشمس وأيضًا المريخ أثناء زيارته للمجموعة "خلية النحل "؛ سيكون أمام النجوم مباشرة يوم الأربعاء.

الإثنين 21 يونيو 2021: الزهرة تلتقي بالتوأم


بعد حلول الظلام الليلة سترى كوكب الزهرة يتألق بشكل ساطع على بعد حوالي 5 درجات من بولوكس ، أحد النجمين الساطعين في برج الجوزاء - الآخر هو كاستور.

الأربعاء 23 يونيو 2021: المريخ "في" مجموعة خلية النحل

في مكان منخفض في سماء الليل الغربية والشمالية الغربية ، بعد حلول الظلام ، سيكون المشهد جميل للكوكب الأحمر بين مجموعة من النجوم المرئية المسماة M44 .



الخميس 24 يونيو 2021: "قمر الفراولة العملاق"

ليلة الخمس هو موعد مشاهدة "القمر العملاق" الرابع والأخير لعام 2021 ، حيث سيظهر في الشرق على شكل كرة برتقالية رقيقة ،في الساعة 18:40 بالتوقيت العالمي المنسق .



السبت 26 يونيو 2021: القمر وزحل



سوف يرتفع "قمر الفراولة العملاق" المتضائل فوق الأفق الشرقي حوالي منتصف الليل على بعد 4 درجات فقط من زحل في كوكبة الجدي ، كوكب المشتري خلفه ويرتفع قليلاً بعده ، لذلك يمكنك أن تكون في وقت متأخر من الليل لالتقاط هذا.



 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-