القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

الصحة تصدر تحذيراً جديداً بشأن ارتفاع إصابات كورونا وخطر السلالات المتحورة بالعراق

  


الصحة تصدر تحذيراً جديداً بشأن ارتفاع إصابات كورونا وخطر السلالات المتحورة بالعراق


وظائف وأخبار العراق


علقت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، على الارتفاع الكبير بعدد الاصابات اليومية بفيروس كورونا، مصدرة تحذيراً جديداً بشأن السلالات المتحورة وتأثر النظام الصحي العراقي.

وقالت عضو الفريق الطبي الإعلامي للوزارة ربى فلاح،


 ، إن "ارتفاع عدد الاصابات اليومية بفيروس كورونا دليل على عدم التزام بالإجراءات الوقائية وكذلك التهاون في اخذ لقاحات كورونا، وهذا الأمر ادى الى ارتفاع الاصابات بشكل كبير".



وبينت فلاح بالقول، "نحتاج الى وقت اطول من أجل تقييم الوضع الوبائي بشكل عام، وفي حال استمرار ارتفاع الاصابات اليومية سترفع الوزارة عدداً من التوصيات الى لجنة الصحة والسلامة الوطنية واي قرار يتخذ فهو من صلاحيات هذه اللجنة"، مبينة أن "التوصيات ترفع من قبل وزارة الصحة حسب الموقف الوبائي اليومي وكذلك الوضع الوبائي بشكل عام".



وشدد على "ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية من لبس الكمامة والتباعد الاجتماعي والإسراع لأخذ اللقاح الخاص بفيروس كورونا من أجل كسر سلسلة تفشي الوباء ومنع ظهور سلالات اخرى من الفيروس ممكن ان تكون أخطر واشد من الموجات السابقة"، محذرة من أن "الإرتفاع الكبير في الاصابات اليومية يمكن أن يؤثر على النظام الصحي بشكل عام".



لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

تعليقات