القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

عقب تسجيل الحصيلة الأعلى.. بابل تتخذ قرارات تخص الدوام في المؤسسات

  


عقب تسجيل الحصيلة الأعلى.. بابل تتخذ قرارات تخص الدوام في المؤسسات


وظائف وأخبار العراق



أعلنت الحكومة المحلية، في محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، اتخاذ قرارات تخص الدوام في المؤسسات، جاء ذلك بعد أن سجلت الحصيلة الأعلى بإصابات فيروس كورونا بالموقف الوبائي لليوم.


وذكر بيان لخلية الأزمة بالمحافظة، أن "خلية الأزمة في بابل قررت إقامة مؤتمرا إعلاميا لتوعية المواطنين بالالتزام بإجراءات الوقاية من الفيروس وضرورة اخذ اللقاح المضاد له".


وأضاف البيان، أن "من ضمن القرارات كذلك إلزام دوائر الدولة بتوزيع موظفيها على وجبات لتلقي اللقاح، وعدم التعامل مع المراجعين لدوائر الدولة إلا بعد إبراز بطاقة التلقيح".


وقرارات الخلية نصت كذلك، على أن "يكون الدوام في دوائر الدولة بنسبة ٥٠٪ مع إلزام المدراء بمنع التجمعات في دوائرهم، إضافة إلى منع إقامة مجالس العزاء والاعراس وغلق قاعات المناسبات". بحسب البيان.


ولفت البيان، إلى أن "الخلية قررت ايضا توجيه المطاعم باستخدام الأواني الجاهزة، فضلا عن توجيه مديرية المرور بمحاسبة سائقي العجلات غير الملتزمين بإجراءات الوقاية، ومحاسبة المركبات المزدحمة بالركاب".


وكانت وزارة الصحة قد أعلنت، بوقت سابق اليوم، تسجيل  31 حالة وفاة و 8818 إصابة جديدة بكورونا بعموم العراق.



لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم