عاجل مصرف الرافدين يطلق قروض السيارات بدون كفيل

    

أعلن مصرف الرافدين ، الاثنين ، عن توجيهات سهلة لمنح قروض السيارات في عدد من فروعه في بغداد والمحافظات دون كفيل.    وقال المكتب الاعلامي للبنك في بيان تابعة "{موقع: وظائف وأخبار العراق}" ، ان التعليمات الخاصة بقروض السيارات للموظفين المتوطنة رواتبهم للبنك حصرا ومن حاملي بطاقة الماستر كارد تنص على ان يكون راتب الموظف هو. الضمان والتأمين الوحيد ضد الإحجام عن الدفع ، بشرط أن يقدم الموظف أيضًا خدمة وظيفية دفتر الاستمرارية ".    وأضاف: "بالنسبة للمواطنين والمتقاعدين والموظفين غير المواطنين الذين تدين رواتبهم للبنك ، يجب عليهم توفير ضامن  للموظف الذي يستمر في الخدمة على الملاك الدائمين ، وأن 50٪ من راتبه يغطي القيمة. من القسط مع الفائدة ".  لطلب القرض او الاستفسار اكثر كل ما عليكم هو مراجعة احد فروع المصرف في بغداد والمحافظات.


عاجل مصرف الرافدين يطلق قروض السيارات بدون كفيل


موقع: وظائف وأخبار العراق

أعلن مصرف الرافدين ، الاثنين ، عن توجيهات سهلة لمنح قروض السيارات في عدد من فروعه في بغداد والمحافظات دون كفيل.

  وقال المكتب الاعلامي للبنك في بيان تابعة "{موقع: وظائف وأخبار العراق}" ، ان التعليمات الخاصة بقروض السيارات للموظفين المتوطنة رواتبهم للبنك حصرا ومن حاملي بطاقة الماستر كارد تنص على ان يكون راتب الموظف هو. الضمان والتأمين الوحيد ضد الإحجام عن الدفع ، بشرط أن يقدم الموظف أيضًا خدمة وظيفية دفتر الاستمرارية ".

  وأضاف: "بالنسبة للمواطنين والمتقاعدين والموظفين غير المواطنين الذين تدين رواتبهم للبنك ، يجب عليهم توفير ضامن 
للموظف الذي يستمر في الخدمة على الملاك الدائمين ، وأن 50٪ من راتبه يغطي القيمة. من القسط مع الفائدة ".

للتقديم على القروض كل ما عليكم هو مراجعة احد فروع المصرف في بغداد و المحافظات.

ولكي يحصل المواطنون والموظفون على سيارات حديثة .. قرر مصرف الرافدين منح قروض لشراء سيارات حديثة بالتقسيط. تم اختيار عدد من الشركات لتنفيذ هذا المشروع وهي ..


 إبداع البعاج

 عطا الرحمن


 الشركة المتحدة لتجارة السيارات

 سما الغربية


 توهج الثريا

 نهج العراق


 شيرين

 أضواء بابل


 ساز

 طريق الأقواس


 الشركة العامة لتجارة السيارات والمعدات

 الشركة العامة لتجارة السيارات والاليات


       تعليمات المنحة:

على المواطن الراغب في شراء السيارة زيارة المقر الرئيسي للشركة لمراجعة الشروط والمواصفات الموضحة في نموذج الشركة.


تصدر الشركة شكلها الخاص بها برقم مسلسل ومختوم بختم الشركة المتضمن جميع المعلومات المطلوبة لغرض الحصول على السيارة وهي (اسم المشتري - نوع السيارة - لون السيارة - سنة الصنع - رقم الشاسيه - مبلغ السيارة المتفق على بيعها للمواطنين - نسخة من المانيفست - وأي معلومات إضافية تتعلق بالمركبة والمشتري).


السيارات المباعة مسجلة حصريا باسم الشركة ، وأسعارها تعادل أسعار السيارات في الأسواق المحلية ، وتتولى الشركة ذلك وتثبتها على أشكالها.


تقوم الشركة ، بعد الاتفاق مع المشتري ، بإرسال النموذج بعد استكمال جميع الإجراءات إلى الفرع المعني في يد ممثل الشركة المفوض (مفوض رسميًا من قبل الشركة بموجب خطاب رسمي موجه إلى الفرع المعني).


بعد الشروع في عملية البيع للمواطن تقوم الشركة بالحجز على شاسيه السيارات المباعة لصالح البنك بدائرة المرور المختصة وبالتنسيق مع الفرع المختص.


يقوم المقترض بعد ذلك بتقديم السيارة السنوية بعد ترقيمها بعبارة (محجوزة للبنك) خلال (60 يومًا) من تاريخ استلام السيارة من الشركة.


لا تتصرف الشركة في مبلغ السيارة المودعة في حسابها إلا بعد التأكد من تسليمها للمقترض نفس المواصفات للسيارة المتفق عليها في نموذج عقد أمر الشراء وأخذ تعهد خطي من المقترض يقر بذلك. حصل على نفس نوع السيارة والمواصفات.


يمنح القرض بنسبة 90٪ من سعر السيارة الذي تحدده الشركة ويتم تأكيده بالنموذج المرسل من قبلها بشرط ألا يتجاوز مبلغ القرض وحسب الفئات المذكورة أدناه:

(20) مليون دينار بضمان شخصي (كفالة موظف مدني من دوائر الدولة) على ألا يتجاوز مجموع الالتزامات الشهرية للكفيل متضمنة تقسيط وفوائد هذا القرض 50٪ من إجمالي راتبه.

ما يزيد عن (20) مليون دينار ولغاية (25) مليون دينار مكفول بضمان شخصي (ضمانة لموظفين مدنيين من دوائر الدولة) على ان يكون مجموع الالتزامات الشهرية على الكفلاء متضمنة اقساط وفوائد هذا القرض لا تتجاوز 50٪ من إجمالي رواتبهم.


ما تجاوز (25) مليون دينار (40) مليون دينار مع ضمان رهن عقاري (بيت او ارض سكنية) يغطي (قيمة القرض + 20٪).


يمكن منح القروض بمبالغ تقل عن حدود المبالغ المذكورة أعلاه وبحسب سعر السيارة المحدد من قبل الشركة.


مدة القرض خمس سنوات تشمل ثلاثة أشهر فترة سماح.

يتم التأمين على حياة المقترض وتأمين السيارة (الحريق والسرقة) على نفقة المقترض

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-