مصرف الرشيد يحدد شروط منح قرض 50 مليون للمواطنين

  

اعلن مصرف الرشيد، اليوم الأحد، عن شروط منح قرض 50 مليون للمواطنين. وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقى {موقع: وظائف وأخبار العراق} نسخة منه، ان "مبلغ القرض لأغراض البناء يبلغ (50) مليون كحد اعلى يمنح على مساحة (100) متر مربع ومساحة البناء لا تقل عن (70) متر و(40) مليون دينار لمساحة لاتقل عن (70) متر مربع ومساحة البناء لاتقل عن (60) متر مربع اما مبلغ (30) مليون كحد أعلى يمنح على مساحة الأرض لاتقل عن (50) متر مربع ومساحة البناء (40) متر مربع".  وشدد المصرف على "ضرورة تقديم أجازة اصولية من مؤسسات البلدية على قطعة ارض مشاعة او على وجه الاستقلال".

مصرف الرشيد يحدد شروط منح قرض 50 مليون للمواطنين


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اعلن مصرف الرشيد، اليوم الأحد، عن شروط منح قرض 50 مليون للمواطنين.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقى {موقع: وظائف وأخبار العراق} نسخة منه، ان "مبلغ القرض لأغراض البناء يبلغ (50) مليون كحد اعلى يمنح على مساحة (100) متر مربع ومساحة البناء لا تقل عن (70) متر و(40) مليون دينار لمساحة لاتقل عن (70) متر مربع ومساحة البناء لاتقل عن (60) متر مربع اما مبلغ (30) مليون كحد أعلى يمنح على مساحة الأرض لاتقل عن (50) متر مربع ومساحة البناء (40) متر مربع".

وشدد المصرف على "ضرورة تقديم أجازة اصولية من مؤسسات البلدية على قطعة ارض مشاعة او على وجه الاستقلال".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-