الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن زيادة رواتب الرعاية الاجتماعية

  

كشفت لجنة العمل النيابية،  الأربعاء، تفاصيل جديدة بشأن زيادة رواتب الرعاية الاجتماعية، داعية وزارة العمل لوضع خطة لشمول اكبر عدد ممكن من العوائل المتعففة. وقال عضو اللجنة النائب ستار العتابي في تصريحات تابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إنه "بحسب ما أقر في موازنة 2021، تم شمول نحو 400 ألف عائلة بالرعاية الاجتماعية"، مبيناً أن "نسبة زيادة رواتب الأُسر المشمولة بالرعاية يتراوح من 25 الى 100 ألف".  واضاف أن "زيادة الرواتب يعتمد على عدد افراد الاسرة"، مشيرا الى ان "هناك مبالغ تم تخصيصها وبالتالي من واجب الوزارة وضع خطة واضحة لكيفية استثمارها ووضع الخطة اللازمة لشمول اكبر عدد ممكن من العوائل المتعففة".  وتابع العتابي ان "الاموال الاضافية للرعاية الاجتماعية في الموازنة هي تريليونان و600 مليار دينار والتي خصصت للاسر الجديدة"، موضحاً أن "مخصصات الاسر المشمولة سابقاً والتي يبلغ عددها مليوناً وألفاً 360 أُسرة مازالت موجودة".  وكانت لجنة العمل والشؤون الاجتماعية قد كشفت ، في 6 نيسان 2021، عن زيادة في رواتب الرعاية الاجتماعية تصل الى 75 الف دينار، فيما أكدت شمول 400 ألف عائلة ضمن قانون الموازنة بالرعاية.

الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن زيادة رواتب الرعاية الاجتماعية


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

كشفت لجنة العمل النيابية،  الأربعاء، تفاصيل جديدة بشأن زيادة رواتب الرعاية الاجتماعية، داعية وزارة العمل لوضع خطة لشمول اكبر عدد ممكن من العوائل المتعففة.

وقال عضو اللجنة النائب ستار العتابي في تصريحات تابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إنه "بحسب ما أقر في موازنة 2021، تم شمول نحو 400 ألف عائلة بالرعاية الاجتماعية"، مبيناً أن "نسبة زيادة رواتب الأُسر المشمولة بالرعاية يتراوح من 25 الى 100 ألف".

واضاف أن "زيادة الرواتب يعتمد على عدد افراد الاسرة"، مشيرا الى ان "هناك مبالغ تم تخصيصها وبالتالي من واجب الوزارة وضع خطة واضحة لكيفية استثمارها ووضع الخطة اللازمة لشمول اكبر عدد ممكن من العوائل المتعففة".

وتابع العتابي ان "الاموال الاضافية للرعاية الاجتماعية في الموازنة هي تريليونان و600 مليار دينار والتي خصصت للاسر الجديدة"، موضحاً أن "مخصصات الاسر المشمولة سابقاً والتي يبلغ عددها مليوناً وألفاً 360 أُسرة مازالت موجودة".

وكانت لجنة العمل والشؤون الاجتماعية قد كشفت ، في 6 نيسان 2021، عن زيادة في رواتب الرعاية الاجتماعية تصل الى 75 الف دينار، فيما أكدت شمول 400 ألف عائلة ضمن قانون الموازنة بالرعاية.

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -