U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

تعرف على موعد بدء "جمرة القيظ" في العراق ومدة استمرارها

    

أعلن خبير الأرصاد الجوية صادق العطية ، الأربعاء ، بدء " جمرة القيظ" ، مشيرا إلى أنه سيستمر قرابة 13 يوما.    وقال العطية في حديث تابعة موقع "وظائف واخبار العراق" إن "موسم الحر لجمرة القيض تبدأ من منتصف شهر تموز وتستمر نحو 13 يوماً".    وأضاف "نتيجة لذلك سيسجل المناخ أعلى درجات الحرارة والرطوبة خاصة في المناطق الجنوبية".    وأشار العطية إلى أن "تسمية (جمرة القيظ) شعبية وليست علمية" ، مشيرا إلى أن "ذروتها ستتضح ابتداء من غد".    وأشار المتنبئ الجوي إلى أن "الأشعة فوق البنفسجية ستكون عالية هذه الأيام" ، داعيا إلى "عدم التعرض الطويل لأشعة الشمس المباشرة وشرب كميات كبيرة من السوائل لتعويض النقص الذي تسببه الحرارة".    و " جمرة القيظ" ظاهرة موسمية تشهدها الظروف المناخية في العراق ومناطق أخرى مثل الكويت وشمال المملكة العربية السعودية ، وهي المناطق التي سجلت أعلى درجات الحرارة في العالم.    أثناء الموجة تصل درجات الحرارة إلى 50 درجة مئوية أو أعلى في الظل و 60-70 درجة مئوية للمواد تحت الشمس في مدن الجنوب والوسط.


تعرف على موعد بدء "جمرة القيظ" ومدة استمرارها في العراق


أعلن خبير الأرصاد الجوية صادق العطية ، الأربعاء ، بدء " جمرة القيظ" ، مشيرا إلى أنه سيستمر قرابة 13 يوما.


وقال العطية في حديث تابعة موقع "وظائف واخبار العراق" إن "موسم الحر لجمرة القيض تبدأ من منتصف شهر تموز وتستمر نحو 13 يوماً".


وأضاف "نتيجة لذلك سيسجل المناخ أعلى درجات الحرارة والرطوبة خاصة في المناطق الجنوبية".


وأشار العطية إلى أن "تسمية (جمرة القيظ) شعبية وليست علمية" ، مشيرا إلى أن "ذروتها ستتضح ابتداء من غد".


وأشار المتنبئ الجوي إلى أن "الأشعة فوق البنفسجية ستكون عالية هذه الأيام" ، داعيا إلى "عدم التعرض الطويل لأشعة الشمس المباشرة وشرب كميات كبيرة من السوائل لتعويض النقص الذي تسببه الحرارة".


و " جمرة القيظ" ظاهرة موسمية تشهدها الظروف المناخية في العراق ومناطق أخرى مثل الكويت وشمال المملكة العربية السعودية ، وهي المناطق التي سجلت أعلى درجات الحرارة في العالم.


أثناء الموجة تصل درجات الحرارة إلى 50 درجة مئوية أو أعلى في الظل و 60-70 درجة مئوية للمواد تحت الشمس في مدن الجنوب والوسط.


لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة