القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

بث مباشر لعبة العراق وايران HD مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر يلا شوت اليوم 7-9-2021

بث مباشر لعبة العراق وايران HD مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر يلا شوت اليوم 7-9-2021


بث مباشر لعبة العراق وايران HD مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر يلا شوت اليوم 7-9-2021


بث مباشر العراق وايران

يلا شوت بث مباشر للعراق وإيران اليوم ، إحدى أقوى المباريات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 ، حيث يلتقي الفريقان على استاد خليفة الدولي في مباريات اليوم بالدور الثاني ، وبتنافس قوي على البطولة. ويملك المنتخب الإيراني ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى ورغبة أسود الرافدين في الحصول على ثلاث نقاط بعد تعادلهما في الجولة الأولى وخسارة فرصة نقطتين إضافيتين ، سنتابع الليلة إحدى المباريات القوية ، فيما مشاهدة مباراة العراق وايران تذاع مباشرة الان.


مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر الآن


تقدم لكم يلا كورة بثاً حياً لمباراة العراق وإيران اليوم ضمن تصفيات مونديال آسيا 2021. نرفق تفاصيل اجتماع اليوم ، حيث سيلتقي عملاقان ، على أن تكون المباراة مساء الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 ، والتي ستبدأ الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش. ، كما سيبدأ في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وسيكون الاجتماع في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ، وسيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بالضبط. مساءا بتوقيت السعودية ، وسيكون الاجتماع في تمام العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات ، وسيكون في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت العراق. سوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة لعبة العراق وايران مباشر


يمكننا مشاهدة لعبة العراق بث مباشر الآن، وذلك عن طريق مجموعة من القنوات المفتوحة والمتاحة عبر الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط، وهذه القنوات والمعلقين كالآتي:

  • Al-Rabiaa Iraq
    مصطفى ناظم العلوان
  • SSC6 HD
    عبد الله الغامدي
  • The AFC Youtube

يلا شوت بث مباشر العراق وايران اليوم


ويسعى المنتخب العراقي إلى تصحيح مساره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، عندما يواجه إيران في الدور الثاني. وكان المنتخب العراقي قد تعادل مع كوريا الجنوبية ، في سيول ، في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.


قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع وظائف وأخبار العراق

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع وظائف وأخبار العراق على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع وظائف وأخبار العراق
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع وظائف وأخبار العراق غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع وظائف واخبار العراق اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع وظائف وأخبار العراق قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع وظائف وأخبار العراق على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============