حديث عن تطوير لقاح ضد متحور أوميكرون

أوميكرون اعراض, أوميكرون فايروس, أوميكرون مصر, اوميكرون, ماكرون هيرين, أوميكرون في مصر, أوميكرون السعودية, أوميكرون المتحور الجديد, omicron 1 greater noida, omicron 3, omicron 3rd

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

حديث عن تطوير لقاح ضد متحور أوميكرون

أوميكرون اعراض, أوميكرون فايروس, أوميكرون مصر, اوميكرون, ماكرون هيرين, أوميكرون في مصر, أوميكرون السعودية, أوميكرون المتحور الجديد, omicron 1 greater noida, omicron 3, omicron 3rd
لقاح أوميكرون

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

تطوير لقاح ضد متحور أوميكرون

قال عالم بريطاني قاد البحث عن لقاح "أسترازينيكا" ضد فيروس كورونا ، إنه يمكن تطوير لقاح جديد "بسرعة كبيرة" ضد متغير أوميكرون. 

واعتبر أندرو بولارد ، الذي يدير "مجموعة لقاحات أكسفورد" ، أن انتشار هذا الطافرة الجديدة بشدة بين أولئك الذين تم تطعيمهم "كما رأينا العام الماضي" مع الدلتا الطافرة "أمر مستبعد للغاية". 

وأضاف ، بحسب البي بي سي ، اليوم السبت ، أنه في حالة انتشاره "سيكون من الممكن التحرك بسرعة كبيرة" لأن "مسارات تطوير لقاح جديد تتحسن باطراد".

من جهتها ، قالت شركة "AstraZeneca" في بيان إنها "طورت ، بالتعاون الوثيق مع جامعة أكسفورد ، منصة لقاح تتيح لنا الاستجابة بسرعة للطفرات الجديدة التي قد تظهر". 

تم اكتشاف سلالة Omicron لأول مرة في جمهورية جنوب إفريقيا ، تليها المراقبة في بلجيكا وبوتسوانا وإسرائيل وهونغ كونغ. قد يستغرق الأمر عدة أسابيع حتى يتعرف العلماء بشكل كامل على طفرات السلالة وما إذا كانت اللقاحات والعلاجات المتاحة فعالة ضدها.
=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -