الوجبة الثامنة من اسماء الرعاية الاجتماعية 2021

وجبة الثامنة من اسماء الرعاية الاجتماعية قريبا 2021  ، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة ، اسماء الفائزين بالوجبة السابعة والثامنة ، اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية ، المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة ، اسماء الرعاية الاجتماعية في نينوى 2021 .

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

الوجبة الثامنة من اسماء الرعاية الاجتماعية 2021

وجبة الثامنة من اسماء الرعاية الاجتماعية قريبا 2021  ، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة ، اسماء الفائزين بالوجبة السابعة والثامنة ، اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية ، المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة ، اسماء الرعاية الاجتماعية في نينوى 2021 .

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

 الوجبة الثامنة من اسماء الرعاية الاجتماعية قريبا 2021 


موعد الوجبة الثامنة من اسماء الرعاية الاجتماعية

اعلنت وزارة العمل والشؤن الاجتماعية سابقا عن الوجبة السابعه من أسماء الرعاية الحماية الأجتماعية في السنة الماضية من عام 2021_ 2020 وتم نشرها على موقع الباحث الاجتماعي . 

اما بخصوص الوجبة الثامنة من اسماء المشمولين في هيئة رعاية الاجتماعية سيتم نشرها قريبا من قبل وزارة العمل والشؤن الاجتماعية خلال الاشهر المقبلة  او في بداية السنة الجديدة لعام 2021 او في نهاية هذا ما جاء في بيان الرسمي من قبل وزارة العمل و الحماية الاجتماعية . 

كما ذكر ايضا في الحديث عن وجبة جديدة ل لمشمولين بالرعاية تعتبر هذا الوجبة الثامنة التي سوف يتم نشرها  قريبا جدأ  على موقع الوزارة وفي قناتنا الرسمية ايضا . 


وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة



اكدت وزارة العمل واعتذرت من المواطنين للتاخير في اعلان وجبة الثامنة من اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية وهذا التاخير ناتج بتدقيق بعض السجلات الغير دقيقة في الوزارة وسيتم اخذ الحيطة منها والتعامل معها بشكل فوري . 

توضح هام جدأ على الجميع المواطنين الالتفات الية وهو ان هناك اسماء يتم حذفها من قاعدة بيانات الرعاية الاجتماعية واستبدالها باسماء اخرى ب وجبة جديده من أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية براتب الرعاية خاصة وهذا ما جاء في حدث هذا الاسبوع بشان معاينة اسماء  بالوجبه السابعة والثامنه الاخيرة . 


موعد اطلاق الوجبة الثامنة للمشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 


عاجل الموعد اطلاق الوجبة الثامنة من مشمولين براتب الرعاية الاجتماعية توضيح هام جداا mp ل لمشمولين بال الوجبه الثامنه من قبل وزير العمل خلال أيام او الاشهر القادمة يتم الاعلان عن الاسماء بشكل نهائي من تحميل  download  الاسماء  المستفيدين  في موعدها المحدد  قريباً جداا على الجميع الانتظار هذا الايام والاشهر . 

النقطة المهمة الى المواطنين كافة على الجميع الانتظار وسيتم انصافكم بشكل تام لذالك اصبرو فقط هذا الفتره الصعبه التي تمر عليكم بفارغ الصبر وسيتم اعلان من النتائج  الاخيرة  اسماء رعايه الأجتماعية.

اسماء قطع الاراضي الوجبة الاولى اضغط هنا

اسماء قطع الاراضي الوجبة الثانية اضغط هنا 

=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -