أخر الاخبار

وزارة التخطيط تعلن آلية الشمول الجديد في راتب الرعاية الاجتماعية لمعالجة الفقر في العراق

الرعاية الاجتماعية,رواتب رعايه الاجتماعيه,راتب الرعاية,متراكم رعاية الاجتماعية,الحماية الاجتماعية,صرف رواتب الرعاية الاجتماعيه,اطلاق رواتب الرعاية الاجتماعيه,إعانة الحماية الاجتماعية,الاعانة الاجتماعية,صرف راتب الرعاية,موعد راتب الرعاية,رعايه الاجتماعيه

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

وزير التخطيط.. تعلن آلية الشمول الجديد في راتب الرعاية الاجتماعية لمعالجة الفقر في العراق

الرعاية الاجتماعية,رواتب رعايه الاجتماعيه,راتب الرعاية,متراكم رعاية الاجتماعية,الحماية الاجتماعية,صرف رواتب الرعاية الاجتماعيه,اطلاق رواتب الرعاية الاجتماعيه,إعانة الحماية الاجتماعية,الاعانة الاجتماعية,صرف راتب الرعاية,موعد راتب الرعاية,رعايه الاجتماعيه

وزير التخطيط.. وآلية الشمول الجديد في راتب الرعاية الاجتماعية لمعالجة الفقر في العراق ،  ترأس الاجتماع الاول للجنة الفنية الدائمة لسياسات معالجة الفقر في العراق.


اكد السيد وزير التخطيط الدكتور خالد بتال النجم، الاثنين،  ان معالجة الفقر في العراق بحاجة الى قرارات جريئة وقوانين وتشريعات قابلة للتطبيق،  وكذلك اعادة النظر في الية الشمول الخاصة بشبكة الحماية الاجتماعية.


إنضم معنا الى الموقع الرسمي ضغط هنا


واضاف خلال  ترؤسه الاجتماع  الاول للجنة الفنية الدائمة لسياسات التخفيف من الفقر في العراق: يجب ان نضع معيارا للفقر لتحديد من هم الفقراء لكي يحق التقديم إليهم على راتب الرعاية الاجتماعية على وجه الدقة وكيفية توزيع الموارد على هذه الشريحة .


 داعيا اللجنة الى ان  تكون بمستوى المهمة التي شُكلت من اجلها،لكي تتوصل  وضع اسس صحيحة وسليمة للبدء بحل جذري للفقر في العراق  , وهذا يتطلب اتخاذ  قرارات جريئة من قبل الحكومة مع  إرادة قوية لتنفيذها. 


وتضمن الاجتماع تقديم عرض عن تشكيل اللجنة الفنية والمهام والفرص والمعوقات  قدمه المدير العام التنفيذي لاستراتيجية التخفيف من الفقر الدكتور صباح جندي منصور.



كما شهد الاجتماع الذي حضره نائب الامين العام لمجلس الوزراء فرهاد نعمة حسين، ووكيلا وزارتي التخطيط والعمل والشؤون الاجتماعية، وعدد من المديرين العامين واساتذة الجامعات وممثلي منظمات المجتمع المدني، مناقشات موسعة، تناولت سياسات مواجهة الفقر، ودور الصندوق الاجتماعي للتنمية في دعم القرى الاكثر فقرا، وفق اليات مناسبة.


إنضم معنا الى الموقع الرسمي ضغط هنا


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-