U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

محمد داود يعلن اعتزاله كرة القدم لهذا السبب !!

 

اعلن لاعب المنتخب العراقية لكرة القدم محمد داود، الاثنين، إعتزال كرة القدم بـ"شكل نهائي".  وقال داود عبر حسابه الشخصي في الفيسبوك، إن "قراري هذا نهائي بدون رجعة".  وجاء قرار داود على خلفية رفض ادارة النفط انتقاله لفريق الشرطة لتمثيله في المرحلة المقبلة.  وكان داود أعلن مسبقاً مقاطعة اللعب للنفط، بسبب قرارها الخاص بالانتقال لنادي الشرطة.  هذا الأمر دفع إدارة نادي النفط الرياضي، للتعبير عن استيائها من الموقف "المتشنج" من قبل مهاجم فريق النادي ولاعب المنتخب العراقي لكرة القدم محمد داود، محذرة من عقوبات قانونية قد تضطر إلى اتخاذها في حال إصراره على موقفه.  وقال المنسق الإعلامي للنادي جمعة الثامر، إن إدارة النادي أبدت استغرابها من ردة فعل اللاعب محمد داود تجاه رفضها السماح بانتقاله إلى نادي الشرطة، مبيناً أن الإدارة لم تتوصل إلى اتفاق مرضٍ بهذا الصدد.  ونبه الثامر إلى أن اللاعب "مرتبط بعقد مع النادي وهو ملزم بتطبيق بنوده وعدم التصرف بهذا الشكل"، مضيفاً "في حال أصرّ على مقاطعة النادي وعدم تمثيله فهنالك بالتأكيد عقوبات قانونية صارمة ستتخذ بحقه وهذا ما لا تود الادارة الوصول اليه".

محمد داود يعلن اعتزاله كرة القدم لهذا السبب !!


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اعلن لاعب المنتخب العراقية لكرة القدم محمد داود، الاثنين، إعتزال كرة القدم بـ"شكل نهائي".

وقال داود عبر حسابه الشخصي في الفيسبوك، إن "قراري هذا نهائي بدون رجعة".

وجاء قرار داود على خلفية رفض ادارة النفط انتقاله لفريق الشرطة لتمثيله في المرحلة المقبلة.

وكان داود أعلن مسبقاً مقاطعة اللعب للنفط، بسبب قرارها الخاص بالانتقال لنادي الشرطة.

هذا الأمر دفع إدارة نادي النفط الرياضي، للتعبير عن استيائها من الموقف "المتشنج" من قبل مهاجم فريق النادي ولاعب المنتخب العراقي لكرة القدم محمد داود، محذرة من عقوبات قانونية قد تضطر إلى اتخاذها في حال إصراره على موقفه.

وقال المنسق الإعلامي للنادي جمعة الثامر، إن إدارة النادي أبدت استغرابها من ردة فعل اللاعب محمد داود تجاه رفضها السماح بانتقاله إلى نادي الشرطة، مبيناً أن الإدارة لم تتوصل إلى اتفاق مرضٍ بهذا الصدد.

ونبه الثامر إلى أن اللاعب "مرتبط بعقد مع النادي وهو ملزم بتطبيق بنوده وعدم التصرف بهذا الشكل"، مضيفاً "في حال أصرّ على مقاطعة النادي وعدم تمثيله فهنالك بالتأكيد عقوبات قانونية صارمة ستتخذ بحقه وهذا ما لا تود الادارة الوصول اليه".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة