نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2023 محافظة ميسان العمارة pdf جميع المدارس

نتائج الثالث المتوسط 2023 مديرية ميسان العمارة الدور الثاني نتائج صف ثالث متوسط 2023 تحميل ملف بي دي اف لنتائج الثالث المتوسط pdf الوزارية رابط مباشرة

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

تحميل نتائج الثالث المتوسط 2023 ميسان العمارة دور ثاني pdf

أعلنت نتائج الامتحانات الصباحي والخارجية الثالث المتوسطة الدور الثاني 2023 ، وزارة التربية والتعليم العراقية ، على موقع النتائج الخاص بنا

رابط نتائج ثالث متوسط امتحانات 2023 المحافظة ميسان العمارة الدور الثاني

نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2023 العراق

جدول تحميل ملف نتائج الثالث المتوسط
نسخة pdf كاملة مجانية
المرحلةالثالث المتوسط
اعدادوزارة التربية
السنة2023
التنزيل اضغط هنا 
هام : تم الرفع بشكل كامل على موقع كوكل درايف لتسهيل عملية الحفظ
* للحصول على النتائج ولجميع المحافظات اشترك في قناة التلكرام اضغط هنا

نشر نتائج ثالث متوسط 2023/2022 دور ثاني 

أعلنت وزارة التربية العراقية عبر موقعها على شبكة الإنترنت، موعد إعلان نتائج الصف الثالث الإبتدائي الدور الثاني 2023، حيث من المقرر أن ينشر موقع وزارة التربية العراقية كشوفات أسماء الطلبة الناجحين في إمتحان الدول الأول للعام الدراسي 2023-2023 في الساعات القليلة القادمة.

وأشار الموقع أن لجان تصحيح أوراق إختبارات الثالث الإبتدائي، أوشكت على الإنتهاء من تصحيح وتدقيق ورصد الدرجات، هي باتت عملية التصحيح في المراحل الأخيرة، على أن يتم الإعلان عنها مع نهاية الأسبوع الحالي .

وبين مصدر مسؤول بوزارة التربية العراقية، أن نسبة النجاح لدى طلبة وطالبات الثالث الإبتدائي فاقت نسبة نجاح الدور الماضي، مؤكداً أن ذلك يرجع لجهود طواقم الوزارة وإداراتها التعليمية في مختلف مديريات العراق التعليمية، ودورها الحثيث في نجاج العملية الإختبارية وتوفير أجواء هادئة للطلبة، وإلتزامهم بتعليمات المعلمين والمعلمات وقرارات وزارة التربية العراقية .

موقع وزارة التربية العراقية- نتائج الثالث المتوسط الدور الأول

أنهى طلاب وطالبات الثالث الإبتدائي في مختلف مدن ومحافظات العراق تأدية إختبارات الدور الأول للصف الثالث الإبتدائي، مطلع الأسبوع الماضي، وعلى الفور باشرت كنترولات التصحيح بمديرات محافظات العراق بتصحيح أوراق اللإختبارات .

موقع وزارة التربية العراقية، ينفرد حصرياً بداية من 4 رمضان بنشر كشوفات أسماء الطلبة الناجحين، تشمل درجات الطالب في كل مادة، علماً أن علامة المادة الواحدة 100، والمجموع 800 مُقسم على ثمان مواد قاموا بتقديمها الطلبة في لجان الإختبارات، حيث يتوجب على الطلبة أن يحصلوا على معدل جيد لإجتياز المرحلة الإبتدائية والإنتقال إلى المرحلة المتوسطة .

وعن طريقة الإستعلام عن نتائج الثالث الإبتدائي الدور الأول 2023 في العراق، على الطلبة والطالبات الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية وإدخال إسم الطالب، وإسم المحافظة للتعرف على النتيجة .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-