U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

بعد انتهاء مهلة الـ100يوم.. مقتدى الصدر يعود الى العراق


موقع: وظائف وأخبار العراق

عاد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، ليلة الجمعة، الى محافظة النجف، وذلك بعد أيام من انتهاء مهلة الـ100 يوم، التي منحها الى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، لتقييم عمله وعمل حكومته.

وقال قيادي في التيار الصدري، لموقع: وظائف وأخبار العراق، إن "زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، وصل في ساعة متأخرة، الجمعة، الى مطار النجف الدولي، قادماً من العاصمة اللبنانية بيروت، فيما توجه فور وصوله الى محل اقامته في منطقة الحنانة، وسط المحافظة".

وبين القيادي، أن "عودة الصدر، جاءت بعد أيام من مهلة الـ100 يوم، التي منحها الى رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، لتقييم عمله وعمل حكومته، وخلال الأيام المقبلة، ستكون هناك مواقف وتحركات للصدر وتحالف سائرون، بشأن عمل حكومة مصطفى الكاظمي، وربما ستكون هناك مواقف شعبية من انصار التيار الصدري، وهذا ما يعتد على ما سيصدره الصدر خلال الفترة القليلة المقبلة".

وكان الصدر قد اعلن في 11 من ايار 2020، اعطاء مهلة للكاظمي 100 يوم لإثبات جدارة حكومته في إدارة المرحلة الانتقالية.

ونقل عن الصدر المقرب منه صالح محمد العراقي في تدوينة له، ”قلت لسماحته: أنهم يقولون : أن سماحتكم منحت مهلة 100 يوماً للإسلاميين فيما سبق.. واليوم لم تعطها لرئيس مجلس الوزراء (المدني). فأجاب فوراً : بل إني عازم على ال 100 يوم كمهلة.. مع إني أجده جاداً في عمله وأرجو منه قوة القلب حبّاً بالوطن.

وعادة يقدم الصدر على منح الحكومات مهل زمنية خاصة لتنفيذ اصلاحات وخدمات تنتهي اغلبها بخروج انصاره باحتجاجات حاشدة.

انتهى
........
...........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
تعديل المشاركة
author-img

ALI KHUDHAIR

تعليقات
    تعليق واحد
    إرسال تعليق
    • Unknown photo
      Unknown30‏/8‏/2020, 4:17 م

      من كان يصدق في يوم ما أن العراق سيسلط عليه كلاب مسعورة وقردة وخنازير أمثال مقتدى القذر والمالكي الزنيم والعامري حفيد ابن ود العامري واللقيط تيس الخزعلي وغيرهم من اتباع عبدة نار المجوس فلا مرحب بقدومه ولا مأسوف على فراق مثل هؤلاء القتلة الجبناء لقطاء المزابل

      إرسال تعليقحذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة