U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

عاجل وزارة التربية تعلن خبر هام للطلاب حول احتساب المعدل التراكمي


موقع: وظائف وأخبار العراق

وزارة التربية تعلن خبر هام للطلاب حول احتساب المعدل التراكمي

تعهدت وزارة التربية العراقية،الأحد، بدراسة مطالب الطلبة المعتصمين بشأن اعتماد المعدل التراكمي لمرحلة السادس الإعدادي.

وقال مصدر في الوزارة ، إن "وزير التربية علي حميد بحضور أعضاء اللجنة الدائمة للامتحانات عقد اجتماعاً مع مجموعة من المعتصمين المطالبين باحتساب المعدل التراكمي لطلبة الصف السادس الإعدادي للعام الدراسي الحالي".

وأضاف أن "المعتصمين أوضحوا أسباب مطالبتهم باحتساب المعدل التراكمي، بدورها الوزارة أوضحت سبب رفضها للاستجابة لمطلبهم".

وتابع المصدر، أن "وزير التربية أكد خلال الاجتماع واللقاء بالطلاب دراسة الموضوع من قبل الوزارة بشكل أكثر، ومن بعدها ستتخذ الوزارة موقفها النهائي بشان احتساب المعدل التراكمي من عدمه". 

وكان المتحدث باسم التربية حيدر فاروق قد أبلغ، الأسبوع الماضي، بأن الوزارة لن تعتمد على المعدل التراكمي للصف السادس الإعدادي، مبيناً أنها اعلنت سابقا الأول من شهر أيلول موعدا لإجراء الامتحانات النهائية.

يشار إلى أن اعتصامات عدة خرجت في العراق لطلبة الصف السادس الإعدادي تطالب باحتساب المعدل التراكمي بدلا عن إجراء الامتحانات النهائية، وذلك مراعاة لانقطاع الطلبة عن الدراسة بسبب الظروف التي يمر بها العراق والعالم.

للمزيد من التفاصيل تابع هذا الفيديو:



انتهى
.........
............
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة