U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

عاجل وزارة التربية تعلن خبر مفرح حول اسئلة امتحانات السادس الاعدادي


موقع: وظائف وأخبار العراق

أكدت وزارة التربية، الإثنين، (17 آب، 2020)، أن امتحانات السادس الإعدادي ستراعي ظروف الطلبة، مؤكدة عدم وجود أي نية لتأجيل موعد الامتحانات.

وقال الناطق باسم الوزارة حيدر فاروق لوكالة الانباء الرسمية، إن "وزير التربية وجه رسالة لجميع الطلبة، أن أسئلة السادس الاعدادي في هذا العام  راعت الظروف التي مر بها الطالب العراقي"، مبينا أن "الوزارة  لن تأجل الامتحانات، وستجرى في الاول من شهر أيلول المقبل".

وأضاف فاروق أن "الوزارة أجرت  اجتماعاً عال المستوى مع كل من وزارات الدفاع، والداخلية، والصحة، والكهرباء، لتوفير جميع المستلزمات، من أجل اجراء الامتحانات في موعدها المحدد".

وأشار إلى أن "هنالك خلية شكلت من قبل هذه الوزارات، وباتصالات مباشرة مع المديرين العامين ووزير التربية، تم تخصيص خطوط ساخنة، في حال حدوث إي طارئ في المراكز الامتحانية، مثل وجود حالات صحية، أو قطع في التيار الكهربائي، أو حدوث خروقات أمنية، من أجل تفادي جميع هذه الأمور".

وفي سياق آخر، أوضح أن "هناك نقاشات ومقترحات متواصلة بين أعضاء المديريات العامة  كافة، حول آلية العام الدراسي المقبل"، مشيراٍ إلى أن "هذا الموضوع سيعمم في جميع …

انتهى
........
...........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة