U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

عاجل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يعلن خبر صارم ضد الاحزاب والعشائر ويفرض هيبة الدولة


موقع: وظائف وأخبار العراق

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:



الكاظمي يوجه بإنهاء "خطر حقيقي" وفرض هيبة الدولة.

وجه القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، يوم الخميس، بإنهاء ظاهرة السلاح المنفلت والنزاعات العشائرية وفرض هيبة الدولة، معتبراً بأنها باتت تشكل "خطراً حقيقاً" على المجتمع وتهدد أفراده.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر قيادة العمليات المشتركة في بغداد، واجتماعا مع القيادات الأمنية والعسكرية، وفق بيان صادر عن مكتب الكاظمي 

وأشاد الكاظمي "بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها، في درء خطر الإرهاب، وتوفير الاستقرار في البلاد".

وأشار إلى أنه "يراهن على القوات الأمنية البطلة في توفير الأمن، بالصورة التي تعزز ثقة المواطن بالدولة وتجعله يشعر بالاطمئنان".

وشدد الكاظمي على "أهمية تنشيط الجهد الاستخباري للقوات المسلحة، لمواجهة التحديات الأمنية الكبيرة في العراق، والتي تحتاج عملا غير تقليدي لمجابهتها، بضمنه تفعيل العمل الاستخباري".

وأضاف أن "الحكومة ورثت تركة ثقيلة من السلاح المنفلت والنزاعات العشائرية، التي باتت تشكل خطرا حقيقيا على المجتمع وتهدد أفراده، كما تعمل على عرقلة جهود الإعمار والتنمية في البلاد".

ووجّه الكاظمي، قادة الأجهزة الأمنية، "بمتابعة هذا الملف والتنسيق المشترك بين القوات الأمنية للعمل بكل الجهود المتاحة لإنهائه، وفرض هيبة الدولة، ومواجهة كل ما يهدد أمن واستقرار البلد".
انتهى
.......
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة