القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

التربية تعلن توضيح حول موعد بدء العام الدارسي الجديد وتوجه طلباً لعوائل الطلبة


التربية تعلن توضيح حول موعد بدء العام الدارسي الجديد وتوجه طلباً لعوائل الطلبة

{موقع: وظائف وأخبار العراق}

كشف المتحدث باسم وزارة التربية، حيدر فاروق، الأحد، 27 أيلول، 2020، عن أهم التوصيات التي سترفعها الوزارة إلى خلية الأزمة النيابية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، من أجل تحديد موعد بداية العام الدراسي الجديد.

وقال فاروق، إن "وزارة التربية إلى الآن لم تحدد موعدا لإعلان العام الدراسي الجديد"، مبينا أن "هناك رؤية ممكن أن تخضع للتصويت داخل هيأة الرأي ومن ثم ترفع إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء لمناقشتها مع خلية الأزمة النيابية، ليتوصل الجميع إلى موعد محدد للإعلان عن موعد العام الدراسي الجديد".

واضاف أن "عوائل الطلبة لابد أن يتكاتفوا مع وزارة التربية من أجل أن لا تتوقف المسيرة التعليمة"، موضحا أن "الاجراءات التي تتخذها الوزارة تخضع للشروط الصحية ومبادئ السلامة".

وتابع أن "من التوصيات التي تضمنتها خطة الوزارة لبداية العام الدراسي، مراعاة الطلبة والكوادر التدريسية من حيث تعفير وتعقيم المدارس والصفوف وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي"، لافتا إلى أن "التوصيات تضمنت أيضا أن يضم الصف الواحد 15 تلميذا فقط، وأن يكون وقت الحصة التدريسية لكل مادة لا يزيد عن 30 دقيقة بدلا من الـ 45 دقيقة".

انتهى
........
...........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم