القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

عاجل التربية تحسم مصير امتحانات الثالث المتوسط

    

نفى المتحدث الرسمي باسم الوزارة ، حيدر فاروق السعدون ، "وجود أي نية لتأجيل أو إلغاء الامتحانات النهائية للمرحلة المتوسطة الثالثة" ، مؤكدا أن "كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي هو إشاعات لعرقلة العملية التعليمية والامتحانات ".  وأشار إلى أن "المواعيد الدقيقة للامتحانات الوزارية للمرحلة المتوسطة الثالثة تحددها اللجنة الدائمة للامتحانات في المديرية العامة للتقويم والامتحانات ، وأن الوزارة مستمرة في إعداد استعدادات خاصة لإنجاح مسارها. بالتنسيق مع الجهات المعنية وتوفير البيئة المناسبة للطلاب ".  الوكيل الاداري بالوزارة فلاح القيسي    وقال الوكيل الاداري للوزارة فلاح القيسي في تصريح تابعة موقع وظائف وأخبار العراق ان "جدول احصائي لتقييم النتائج النهائية للمراحل الابتدائية والمتوسطة والاعدادية غير المكتملة للمراحل الاكاديمية. عام 2020-2021 تم توجيهه وتعميمه لاستخراج المؤشرات لكل مرحلة وتحليلها ". مما يفيد في النهوض بالعملية التعليمية بما يحقق الأهداف المرجوة.  واضاف ان "المدارس والمديريات العامة في بغداد والمحافظات اعطيت مهلة 15 يوما لاستكمال التقييم الاحصائي للنتائج ، وستتم مناقشة مقتطفات هذه النتائج ودراستها وتقييمها من قبل مختصين في الوزارة... بطريقة تتماشى مع آثار جائحة كورونا في قطاع التعليم في الدولة ".

عاجل التربية تحسم مصير امتحانات الثالث المتوسط


متابعة وظائف وأخبار العراق//المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم

نفى المتحدث الرسمي باسم الوزارة ، حيدر فاروق السعدون ، "وجود أي نية لتأجيل أو إلغاء الامتحانات النهائية للمرحلة المتوسطة الثالث" ، مؤكدا أن "كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي هو إشاعات لعرقلة العملية التعليمية والامتحانات ".

وأشار إلى أن "المواعيد الدقيقة للامتحانات الوزارية للمرحلة المتوسطة الثالث تحددها اللجنة الدائمة للامتحانات في المديرية العامة للتقويم والامتحانات ، وأن الوزارة مستمرة في إعداد استعدادات خاصة لإنجاح مسارها. بالتنسيق مع الجهات المعنية وتوفير البيئة المناسبة للطلاب ".

الوكيل الاداري بالوزارة فلاح القيسي

 

وقال الوكيل الاداري للوزارة فلاح القيسي في تصريح تابعة موقع وظائف وأخبار العراق ان "جدول احصائي لتقييم النتائج النهائية للمراحل الابتدائية والمتوسطة والاعدادية غير المكتملة للمراحل الاكاديمية. عام 2020-2021 تم توجيهه وتعميمه لاستخراج المؤشرات لكل مرحلة وتحليلها ". مما يفيد في النهوض بالعملية التعليمية بما يحقق الأهداف المرجوة.

واضاف ان "المدارس والمديريات العامة في بغداد والمحافظات اعطيت مهلة 15 يوما لاستكمال التقييم الاحصائي للنتائج ، وستتم مناقشة مقتطفات هذه النتائج ودراستها وتقييمها من قبل مختصين في الوزارة... بطريقة تتماشى مع آثار جائحة كورونا في قطاع التعليم في الدولة ".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

تعليقات