U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

’’استقطاع 40% من رواتب الموظفين’’.. عضو ببرلمان كردستان يعلق على الأنباء المتداولة

 

أكد عضو اللجنة المالية في برلمان إقليم كردستان بهجت علي، السبت (28 - 11 - 2020)، أنه لايوجد حتى الآن أي قرار خاص بنسبة الاستقطاع برواتب الموظفين في الإقليم لشهر تشرين الأول الماضي وفق ما يجري تداوله.  وقال علي في حديث صحفي، إن "حكومة الإقليم ماتزال تنتظر من الحكومة الاتحادية إرسال مبلغ 320 مليار دينار وهناك مؤشرات على إرسالها في القريب العاجل ولكن لم يتم تحديد الموعد الا بعد الانتهاء من توزيع رواتب الموظفين في بغداد كاملة".  وأضاف أنه "لايوجد توجه حتى الآن باستقطاع نسبة 40% من رواتب الموظفين فالحكومة حتى الآن تحاول إيجاد سيولة مالية من أجل توزيع الرواتب، وكذلك نحن بانتظار ماتسفر عنه المفاوضات بين الحكومتين، وقوت الناس لايمكن التلاعب به خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الحالي".  وكانت وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت أخباراً تفيد بوجود توجه لدى حكومة إقليم كردستان باستقطاع نسبة 40% من رواتب موظفيها.  وكان مجلس وزراء إقليم كردستان، قد أرسل الأربعاء الماضي، رسالة رسمية باسم حكومة إقليم كردستان إلى مجلس الوزراء الاتحادي طالبه فيها بإرسال جزء من حصة الإقليم للأشهر (5 – 6 – 7 – 10).  وقال رئيس مجلس وزراء الإقليم، مسرور بارزاني، في بيان رسمي، إن "إقليم كردستان بذل كل ما في وسعه، وأوفى بالتزاماته كافة للتوصل إلى اتفاق شامل مع الحكومة الاتحادية، ولا يزال مستمراً في المحادثات".  وطالب مجلس الوزراء الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بدعم المساعي الرامية للتوصل إلى اتفاق جذري بين حكومة إقليم كردستان والحكومة الاتحادية بهدف ضمان المستحقات المالية والدستورية للإقليم.

’’استقطاع 40% من رواتب الموظفين’’.. عضو ببرلمان كردستان يعلق على الأنباء المتداولة


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أكد عضو اللجنة المالية في برلمان إقليم كردستان بهجت علي، السبت (28 - 11 - 2020)، أنه لايوجد حتى الآن أي قرار خاص بنسبة الاستقطاع برواتب الموظفين في الإقليم لشهر تشرين الأول الماضي وفق ما يجري تداوله.

وقال علي في حديث صحفي، إن "حكومة الإقليم ماتزال تنتظر من الحكومة الاتحادية إرسال مبلغ 320 مليار دينار وهناك مؤشرات على إرسالها في القريب العاجل ولكن لم يتم تحديد الموعد الا بعد الانتهاء من توزيع رواتب الموظفين في بغداد كاملة".

وأضاف أنه "لايوجد توجه حتى الآن باستقطاع نسبة 40% من رواتب الموظفين فالحكومة حتى الآن تحاول إيجاد سيولة مالية من أجل توزيع الرواتب، وكذلك نحن بانتظار ماتسفر عنه المفاوضات بين الحكومتين، وقوت الناس لايمكن التلاعب به خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الحالي".

وكانت وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت أخباراً تفيد بوجود توجه لدى حكومة إقليم كردستان باستقطاع نسبة 40% من رواتب موظفيها.

وكان مجلس وزراء إقليم كردستان، قد أرسل الأربعاء الماضي، رسالة رسمية باسم حكومة إقليم كردستان إلى مجلس الوزراء الاتحادي طالبه فيها بإرسال جزء من حصة الإقليم للأشهر (5 – 6 – 7 – 10).

وقال رئيس مجلس وزراء الإقليم، مسرور بارزاني، في بيان رسمي، إن "إقليم كردستان بذل كل ما في وسعه، وأوفى بالتزاماته كافة للتوصل إلى اتفاق شامل مع الحكومة الاتحادية، ولا يزال مستمراً في المحادثات".

وطالب مجلس الوزراء الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بدعم المساعي الرامية للتوصل إلى اتفاق جذري بين حكومة إقليم كردستان والحكومة الاتحادية بهدف ضمان المستحقات المالية والدستورية للإقليم.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



الاسمبريد إلكترونيرسالة