تحذير هام من مصرف الرافدين للموظفين والمتقاعدين

 

حذر مصرف الرافدين، السبت، من وجود جهات تدعي ارتباطها مع المصرف في منحها السلف والقروض.  وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، ان "هناك أشخاص وجهات تحاول زج اسم المصرف في منحها السلف والقروض للمواطنين والموظفين او وجود شركات ومكاتب تنتحل اسم المصرف في موضوع الترويج وإكمال معاملات المواطنين المتعلقة بالسلف والقروض".  ونوه البيان الى ان "الجهة الوحيدة في التقديم على السلف يكون عن طريق الرابط الالكتروني في حين التقديم على القروض بواسطة فروع المصرف حصرا والمنتشرة في بغداد والمحافظات".  ودعا المصرف، إلى "الابلاغ عن اَي جهة تدعي بذلك".

تحذير هام من مصرف الرافدين للموظفين والمتقاعدين


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

حذر مصرف الرافدين، السبت، من وجود جهات تدعي ارتباطها مع المصرف في منحها السلف والقروض.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، ان "هناك أشخاص وجهات تحاول زج اسم المصرف في منحها السلف والقروض للمواطنين والموظفين او وجود شركات ومكاتب تنتحل اسم المصرف في موضوع الترويج وإكمال معاملات المواطنين المتعلقة بالسلف والقروض".

ونوه البيان الى ان "الجهة الوحيدة في التقديم على السلف يكون عن طريق الرابط الالكتروني في حين التقديم على القروض بواسطة فروع المصرف حصرا والمنتشرة في بغداد والمحافظات".

ودعا المصرف، إلى "الابلاغ عن اَي جهة تدعي بذلك".

انتهى
.......
.........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-