وزارة التربية تحدد موعد بدء الدوام الرسمي وطريقة الدراسة

 

توقع مقرر لجنة التربية النيابية، طعمة عبد الله، الثلاثاء، تمديد قرار بدء العام الدراسي الجديد إلى بداية شهر تشرين الثاني المقبل 11-2020، مبينا أن القرار النهائي يعتمد على الموقف الوبائي.  وقال عبد الله في حديث صحفي تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إنه "كان من المؤمل أن يكون يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر موعدا للبت بقرار بدء العام الدراسي الجديد، لكن وزارة الصحة والبيئة طلبت أن يتم تأجيل هذا الملف لما بعد الانتهاء من مراسم زيارة أربعينية الأمام الحسين، لتقيم الموقف الوبائي".  وأضاف أن "لجنته ووزارة التربية يعملان بشكل جدي من أجل إيجاد حل وعدم تفويت العام الدراسي الحالي"، مبينا أن "قرار حسم بدء العام الدراسية متوقع أن يتم الإعلان عنه بداية شهر تشرين الثاني المقبل".  تم الاتفاق على ان يكون التعليم المدمج هو المعتمد للسنة الدراسية   اعتماد التعليم التقليدي للمناهج العلمية حصراً  مقترح لكل مرحلة يوما دوام بالأسبوع تدرس فيهما المواد العلمية فقط

وزارة التربية تحدد موعد بدء الدوام الرسمي وطريقة الدراسة 


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

توقع مقرر لجنة التربية النيابية، طعمة عبد الله، الثلاثاء، تمديد قرار بدء العام الدراسي الجديد إلى بداية شهر تشرين الثاني المقبل 11-2020، مبينا أن القرار النهائي يعتمد على الموقف الوبائي.

وقال عبد الله في حديث صحفي تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إنه "كان من المؤمل أن يكون يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر موعدا للبت بقرار بدء العام الدراسي الجديد، لكن وزارة الصحة والبيئة طلبت أن يتم تأجيل هذا الملف لما بعد الانتهاء من مراسم زيارة أربعينية الأمام الحسين، لتقيم الموقف الوبائي".

وأضاف أن "لجنته ووزارة التربية يعملان بشكل جدي من أجل إيجاد حل وعدم تفويت العام الدراسي الحالي"، مبينا أن "قرار حسم بدء العام الدراسية متوقع أن يتم الإعلان عنه بداية شهر تشرين الثاني المقبل".

تم الاتفاق على ان يكون التعليم المدمج هو المعتمد للسنة الدراسية

 اعتماد التعليم التقليدي للمناهج العلمية حصراً

مقترح لكل مرحلة يوما دوام بالأسبوع تدرس فيهما المواد العلمية فقط

انتهى
........
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-