وزارة الصحة تعلن عن موعد بدء العام الدراسي الجديد في الجامعات والمدارس

 

اعلنت وزارة الصحة والبيئة، الاثنين، عن شروطها لاستئناف العام الدراسي الجديد في عموم المدارس والجامعات.  وقال مدير دائرة الصحة العامة في الوزارة رياض عبد الامير الحلفي.قدمنا ضوابطاً لوزارتي التربية والتعليم العالي والمتعلقة باستئناف العام الدراسي وننتظر الخطة".  وبين، انه" لا مانع لدينا بشأن بدء العام الدراسي؛ لكن وفق شروط أبرزها التباعد الاجتماعي وعدد التلاميذ بالصف على ان لا يزيد عن 30% من العدد الاصلي بالاضافة الى ارتداء الكمامات والاجراءات الوقائية في مطاعم الكليات".  وتابع الحلفي" قدمنا الشروط وعلى المدارس ان تلاحظها وتضع خطتها للتنفيذ التي تضمن تطبيق هذه الشروط، فمثلا يمكن للصف الذي يحتوي على 40 طالبا ان يقسم الى 5 صفوف، يسطيع المعلم من خلالها السيطرة على العدد المطلوب وهذه واحدة من الحلول والتربية اعلم بوضعها".  واشار الحلفي في ختام حديثه" يبقى القرار النهائي ببدء العام الدراسي الجديد بيد التربية ففي حال قدمت الخطة يمكن اصدار قرار من اللجنة العليا باستئناف العام الدراسي في عموم البلاد"

وزارة الصحة تعلن عن موعد بدء العام الدراسي الجديد في الجامعات والمدارس


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اعلنت وزارة الصحة والبيئة، الاثنين، عن شروطها لاستئناف العام الدراسي الجديد في عموم المدارس والجامعات.

وقال مدير دائرة الصحة العامة في الوزارة رياض عبد الامير الحلفي.قدمنا ضوابطاً لوزارتي التربية والتعليم العالي والمتعلقة باستئناف العام الدراسي وننتظر الخطة".

وبين، انه" لا مانع لدينا بشأن بدء العام الدراسي؛ لكن وفق شروط أبرزها التباعد الاجتماعي وعدد التلاميذ بالصف على ان لا يزيد عن 30% من العدد الاصلي بالاضافة الى ارتداء الكمامات والاجراءات الوقائية في مطاعم الكليات".

وتابع الحلفي" قدمنا الشروط وعلى المدارس ان تلاحظها وتضع خطتها للتنفيذ التي تضمن تطبيق هذه الشروط، فمثلا يمكن للصف الذي يحتوي على 40 طالبا ان يقسم الى 5 صفوف، يسطيع المعلم من خلالها السيطرة على العدد المطلوب وهذه واحدة من الحلول والتربية اعلم بوضعها".

واشار الحلفي في ختام حديثه" يبقى القرار النهائي ببدء العام الدراسي الجديد بيد التربية ففي حال قدمت الخطة يمكن اصدار قرار من اللجنة العليا باستئناف العام الدراسي في عموم البلاد"

انتهى
......
........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-