التربية تعلن خبر هام حول بدء العام الدراسي والقرارات الجديدة

 

أكدت لجنة التربية النيابية، الجمعة، ضرورة بدء الدوام الرسمي في المدارس ،فيما حذرت من بقاء الطلبة في بيوتهم . وقال عضو اللجنة عباس الزاملي: إن "وزارة التربية تسعى إلى نجاح جميع طلبتها خلال العام الجاري، سواء في المراحل غير المنتهية أو مرحلة السادس أو الثالث المتوسط، بسبب الظروف التي مر بها البلد"، مؤكداً أن "اللجنة تؤيد أغلب قرارات وزارة التربية وداعمة لها".  وشدد على "ضرورة بدء الدوام الرسمي في المدارس، كما الحال في كردستان، مع مراقبة الحالات وكيفية الإصابة".

التربية تعلن خبر هام حول بدء العام الدراسي والقرارات الجديدة


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أكدت لجنة التربية النيابية، الجمعة، ضرورة بدء الدوام الرسمي في المدارس ،فيما حذرت من بقاء الطلبة في بيوتهم .
وقال عضو اللجنة عباس الزاملي: إن "وزارة التربية تسعى إلى نجاح جميع طلبتها خلال العام الجاري، سواء في المراحل غير المنتهية أو مرحلة السادس أو الثالث المتوسط، بسبب الظروف التي مر بها البلد"، مؤكداً أن "اللجنة تؤيد أغلب قرارات وزارة التربية وداعمة لها".

وشدد على "ضرورة بدء الدوام الرسمي في المدارس، كما الحال في كردستان، مع مراقبة الحالات وكيفية الإصابة".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-