متنبئ جوي يحذر من موجة امطار غزيرة تضرب العراق وهذا موعدها

 

حذرّ المتنبئ الجوي صادق عطية يوم الثلاثاء من تعرض مناطق من العراق الى منخفض جوي يصاحبه موجة جديدة من الامطار الغزيرة تتسبب بطفح الشوارع.  ودعا عطية في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي "المسؤولين في المدن في العراق كافة الى اخذ الاحتياطات من غزارة الامطار الرعدية خلال الايام المقبلة وما تسببه من طفح الشوارع ."  وحذر ايضا "من نشاط الرياح السطحية، خصوصا يوم الخميس حيث عبور جبهة منخفض جوي تنتهي الجمعة، ثم تتبعها مباشرة حالة عدم استقرار تصنف بأنها معتدلة في بعض المناطق الى شديدة في مناطق اخرى" .  ونوه عطية الى "تركيز كميات الامطار في الحالتين سيكون في وسط وجنوب العراق والفرات الاوسط"، موضحا ان "هذا لايعني عدم وجود حالات متطرفة اثناء فترة تأثير الحالات تخالف التوقعات في اغلب الاحيان لذلك فان المتابعة اليومية مهمة لمعرفة اخر التطورات".

متنبئ جوي يحذر من موجة امطار غزيرة تضرب العراق وهذا موعدها


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

حذرّ المتنبئ الجوي صادق عطية يوم الثلاثاء من تعرض مناطق من العراق الى منخفض جوي يصاحبه موجة جديدة من الامطار الغزيرة تتسبب بطفح الشوارع.

ودعا عطية في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي "المسؤولين في المدن في العراق كافة الى اخذ الاحتياطات من غزارة الامطار الرعدية خلال الايام المقبلة وما تسببه من طفح الشوارع ."

وحذر ايضا "من نشاط الرياح السطحية، خصوصا يوم الخميس حيث عبور جبهة منخفض جوي تنتهي الجمعة، ثم تتبعها مباشرة حالة عدم استقرار تصنف بأنها معتدلة في بعض المناطق الى شديدة في مناطق اخرى" .

ونوه عطية الى "تركيز كميات الامطار في الحالتين سيكون في وسط وجنوب العراق والفرات الاوسط"، موضحا ان "هذا لايعني عدم وجود حالات متطرفة اثناء فترة تأثير الحالات تخالف التوقعات في اغلب الاحيان لذلك فان المتابعة اليومية مهمة لمعرفة اخر التطورات".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-