بلديات بغداد تصدر توضيحاً بشأن توزيع الأراضي

  


بلديات بغداد تصدر توضيحاً بشأن توزيع الأراضي

وظائف وأخبار العراق 


أكدت بلديات محافظة بغداد، اليوم الخميس، عدم تمكنها من الإيفاء بالتزاماتها في مسألة توزيع قطع الأراضي بين الفئات المستحقة، داعية إلى تشكيل بنك الأراضي كجهة مركزية مختصة.



وقال مدير بلديات بغداد ياسر القريشي في تصريح "محافظة بغداد لم تتمكن من الإيفاء بالتزاماتها في مسألة توزيع قطع الأراضي بين الفئات المستحقة"، مبيناً أن "المديرية لديها مليون طلب للحصول على الأراضي من جهات مختلفة".



وأضاف أن "المواطنين يعرضون عن تسلم أراضٍ بمناطق بعيدة ونائية تفتقر إلى الخدمات، كما أن المحافظات كانت قد وزعت أراضي بمناطق بعيدة، بيد أنَّ مستحقيها لم يتسلموها".



وأشار إلى وجود "أراضٍ بمواقع ملائمة عائدة لأمانة بغداد ووزارتي المالية والزراعة، بيد أنها ترفض تحويلها إلى البلدية وبالتالي تبقى معطلة ولا يمكن الاستفادة منها".



لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-