مصرف الرشيد يطلق قروض مالية جديدة تصل الى 30 مليون دينار

 

اعلن مصرف الرشيد يوم الثلاثاء عن منح قروض للسكان في المناطق المحررة تصل الى 30 مليون دينار.  وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان ورد لـ{موقع: وظائف وأخبار العراق} ان "مصرف الرشيد قرر منح قرض اسكان للمواطنين في المناطق المحررة تصل الى (٣٠) مليونا".  واضاف ان "التعليمات التي اصدرها المصرف تضمنت منح القرض لمالكي الدور السكنية المهدمة والمتضررة جراء العمليات العسكرية في المناطق المحررة من تنظيم داعش"  واشارالى ان "القرض يمنح للمواطنين موظفين وغير موظفين بشرط ألاّ يكون بذمته قروض او سلف ممنوحة لهم من مصرفنا او مصارف اخرى وعدم حصول المواطن على تعويض او منحة عن الاضرار التي اصابت داره ".  واوضح ان "تلك القروض تشمل محافظتي الانبار وصلاح الدين حصرا حسب التقسيم الوزاري".

مصرف الرشيد يطلق قروض مالية جديدة تصل الى 30 مليون دينار


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اعلن مصرف الرشيد يوم الثلاثاء عن منح قروض للسكان في المناطق المحررة تصل الى 30 مليون دينار.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان ورد لـ{موقع: وظائف وأخبار العراق} ان "مصرف الرشيد قرر منح قرض اسكان للمواطنين في المناطق المحررة تصل الى (٣٠) مليونا".

واضاف ان "التعليمات التي اصدرها المصرف تضمنت منح القرض لمالكي الدور السكنية المهدمة والمتضررة جراء العمليات العسكرية في المناطق المحررة من تنظيم داعش"

واشارالى ان "القرض يمنح للمواطنين موظفين وغير موظفين بشرط ألاّ يكون بذمته قروض او سلف ممنوحة لهم من مصرفنا او مصارف اخرى وعدم حصول المواطن على تعويض او منحة عن الاضرار التي اصابت داره ".

واوضح ان "تلك القروض تشمل محافظتي الانبار وصلاح الدين حصرا حسب التقسيم الوزاري".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -