U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

بالفيديو الكاظمي وعبد الوهاب الساعدي واستعدادات لملاحقة القتلة والفاسدين


موقع: وظائف وأخبار العراق

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:



أفاد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، السبت، بأن رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، وجه بملاحقة الجماعات الخارجة عن القانون في جميع المحافظات.

وقال رسول في تصريح تابعة موقع: وظائف وأخبار العراق ،  إن "عملية الوعد الصادق في البصرة جاءت بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وبتخطيط وإشراف قيادة العمليات المشتركة".

وأضاف، أن "ستكون هناك عمليات في أي منطقة تحاول الخروج عن سلطة القانون"، مؤكداً: "سنضرب بيد من حديد على كل من يحاول العبث بالأمن والنظام".

وتابع رسول، أن "القوات الأمنية والقطعات ستستمر بملاحقة من يحاول زعزعة الامن والنظام، ونخطط منذ فترة لهذه العمليات وفق معلومات استخبارية دقيقة".

وأشار إلى أن "العشائر تقف مع القوات الأمنية وهناك تنسيق في المناطق التي تتم فيها العمليات"، لافتاً إلى أن "العمليات الامنية عراقية خالصة ومن دون مشاركة لتحالف الدولي".

وفي وقت سابق من اليوم، انطلقت عمليات أمنية في البصرة، ومناطق في بغداد، شهدت نزاعات عشائرية كبيرة، وذلك لنزع السلاح من هذه المناطق.
انتهى
........
...........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة