القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

تصريح جديد من وزارة المالية حول الاستقطاعات من رواتب الموظفين

  

نفت وزارة المالية، وجود أي استقطاعات في رواتب الموظفين لشهر كانون الثاني من العام الجديد.      ونقلت الصحيفة الرسمية، عن مصدر من داخل الوزارة، الثلاثاء (19 كانون الثاني 2021)، قوله إن "الحديث عن وجود استقطاع من رواتب الموظفين لشهر كانون الثاني عار عن الصحة"، داعيا وسائل الإعلام إلى “توخي الدقة ونقل الأخبار من مصادرها الرسمية".    وأضاف أن "لمجلس النواب صلاحية إجراء تعديلات على الضريبة المقترحة على رواتب الموظفين وبالنسب المحددة في موازنة العام 2021".

تصريح جديد من وزارة المالية حول الاستقطاعات من رواتب الموظفين


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

نفت وزارة المالية، وجود أي استقطاعات في رواتب الموظفين لشهر كانون الثاني من العام الجديد.  


ونقلت الصحيفة الرسمية، عن مصدر من داخل الوزارة، الثلاثاء (19 كانون الثاني 2021)، قوله إن "الحديث عن وجود استقطاع من رواتب الموظفين لشهر كانون الثاني عار عن الصحة"، داعيا وسائل الإعلام إلى “توخي الدقة ونقل الأخبار من مصادرها الرسمية".  

وأضاف أن "لمجلس النواب صلاحية إجراء تعديلات على الضريبة المقترحة على رواتب الموظفين وبالنسب المحددة في موازنة العام 2021".


لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم