القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

وزير الصحة يعلن تسجيل إصابات بسلالة كورونا الجديدة في العراق

  

علن وزير الصحة والبيئة، حسن التميمي، اليوم الاثنين (15 شباط 2021)، تسجيل إصابات بالسلالة الجديدة من فايروس كورونا المتحور في العراق، بعد دخول المختبرات الخاصة بالكشف عن السلالة الجديدة.  وقال التميمي خلال مؤتمر صحفي، تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن "الفحوصات المختبرية التي أجرتها مختبراتنا خلال الساعات الماضية، أظهرت تسجيل إصابات بالسلالة المتحورة من فيروس كورونا".  وأضاف، أن "هذه السلالة سريعة الانتشار وتتطلب من الجميع الالتزام بالإجراءات الوقائية وتعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة لعدم انتشار السلالة".  وأوضح التميمي، أن "السلالة الجديدة من فيروس كورونا تصيب الأطفال، وسجلنا عدداً من الإصابات في صفوف الأطفال".  وأشار إلى أن "وزارة الصحة وفرت كل الإمكانيات والمستلزمات للحد من الانتشار السريع للفيروس المتحور بين المواطنين".  وأكد وزير الصحة، أنه "تم اتخاذ قرارا بنزول الفرق الصحية التابعة للوزارة، إلى المناطق والشوارع لفرض غرامات على غير الملتزمين بالإجراءات الوقائية".  وأشار إلى أن "الفرق ستفرض غرامة 25 ألف دينار على أي شخص لا يرتدي الكمامات، وخمسة ملايين دينار على مجالس العزاء والمجمعات التجارية".  وطمأن التميمي قائلاً: "وزارة الصحة تمتلك الإمكانيات لمواجهة الفيروس المتحور، ونأمل من المواطنين والجهات المعنية المساندة للسيطرة على هذا الوباء".

وزير الصحة يعلن تسجيل إصابات بسلالة كورونا الجديدة في العراق


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلن وزير الصحة والبيئة، حسن التميمي، اليوم الاثنين (15 شباط 2021)، تسجيل إصابات بالسلالة الجديدة من فايروس كورونا المتحور في العراق، بعد دخول المختبرات الخاصة بالكشف عن السلالة الجديدة.

وقال التميمي خلال مؤتمر صحفي، تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن "الفحوصات المختبرية التي أجرتها مختبراتنا خلال الساعات الماضية، أظهرت تسجيل إصابات بالسلالة المتحورة من فيروس كورونا".

وأضاف، أن "هذه السلالة سريعة الانتشار وتتطلب من الجميع الالتزام بالإجراءات الوقائية وتعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة لعدم انتشار السلالة".

وأوضح التميمي، أن "السلالة الجديدة من فيروس كورونا تصيب الأطفال، وسجلنا عدداً من الإصابات في صفوف الأطفال".

وأشار إلى أن "وزارة الصحة وفرت كل الإمكانيات والمستلزمات للحد من الانتشار السريع للفيروس المتحور بين المواطنين".

وأكد وزير الصحة، أنه "تم اتخاذ قرارا بنزول الفرق الصحية التابعة للوزارة، إلى المناطق والشوارع لفرض غرامات على غير الملتزمين بالإجراءات الوقائية".

وأشار إلى أن "الفرق ستفرض غرامة 25 ألف دينار على أي شخص لا يرتدي الكمامات، وخمسة ملايين دينار على مجالس العزاء والمجمعات التجارية".

وطمأن التميمي قائلاً: "وزارة الصحة تمتلك الإمكانيات لمواجهة الفيروس المتحور، ونأمل من المواطنين والجهات المعنية المساندة للسيطرة على هذا الوباء".

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم