اصابات خطرة بين الاطفال والشبان والصحة تحذر من السلالة الجديدة لفيروس كورونا

  

وزير الصحة والبيئة الدكتور حسن التميمي يعلن عن ارتفاع إعداد الاصابات بفايروس كورونا   اعلن السيد وزير الصحة والبيئة الدكتور حسن التميمي خلال المؤتمر الذي عقد في مقر الوزارة اليوم الاحد الموافق 21/2/2021 عن ازدياد حالات الاصابة بفايروس كورونا المستجد.   ذكر السيد الوزير ان هنالك زيادة ملحوظة لاعداد كبيرة من حالات الاصابة بفايروس كورونا والسلالة الجديدة حيث أصبح نسبة الدخول للمستشفيات ملفتآ للنظر من(700) الى (1596)مريض، وعدد الحالات الحرجة من (123) حالة حرجة الى (316) حالة   واكد السيد الوزير ان الوزارة قامت بتوفير كافة المستلزمات العلاجية لمواجهة الجائحة منوهآ على ضرورة إلتزام المؤسسات الحكومية وأرباب العمل والعاملين سواء في القطاع العام او الخاص بتعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية المتمثلة بإرتداء الكمام الذي أصبح يعد جزءآ لا يتجزأ من قيادة اي شخص.  مبينآ ان المستشفيات والمراكز الصحية بصورة عامة تستمر بإستقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات بشكل طبيعي   ونوه سيادته على ان الفرق الصحية بدأت بالنزول الى الشوارع والاسواق والمحال التجارية لفرض غرامات مالية على الاشخاص الذين لا يلتزمون بإرتداء الكمام.  مثمنآ الجهد المبذول من قبل القوات الامنية ووسائل الاعلام لمساندة وزارة الصحة والجيش الابيض في مجابهة جائحة كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين الكرام.

اصابات خطرة بين الاطفال والشبان والصحة تحذر من السلالة الجديدة لفيروس كورونا

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:

{موقع: وظائف وأخبار العراق}

وزير الصحة والبيئة الدكتور حسن التميمي يعلن عن ارتفاع إعداد الاصابات بفايروس كورونا 

اعلن السيد وزير الصحة والبيئة الدكتور حسن التميمي خلال المؤتمر الذي عقد في مقر الوزارة اليوم الاحد الموافق 21/2/2021 عن ازدياد حالات الاصابة بفايروس كورونا المستجد. 

ذكر السيد الوزير ان هنالك زيادة ملحوظة لاعداد كبيرة من حالات الاصابة بفايروس كورونا والسلالة الجديدة حيث أصبح نسبة الدخول للمستشفيات ملفتآ للنظر من(700) الى (1596)مريض، وعدد الحالات الحرجة من (123) حالة حرجة الى (316) حالة 

واكد السيد الوزير ان الوزارة قامت بتوفير كافة المستلزمات العلاجية لمواجهة الجائحة منوهآ على ضرورة إلتزام المؤسسات الحكومية وأرباب العمل والعاملين سواء في القطاع العام او الخاص بتعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية المتمثلة بإرتداء الكمام الذي أصبح يعد جزءآ لا يتجزأ من قيادة اي شخص.

مبينآ ان المستشفيات والمراكز الصحية بصورة عامة تستمر بإستقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات بشكل طبيعي 

ونوه سيادته على ان الفرق الصحية بدأت بالنزول الى الشوارع والاسواق والمحال التجارية لفرض غرامات مالية على الاشخاص الذين لا يلتزمون بإرتداء الكمام.

مثمنآ الجهد المبذول من قبل القوات الامنية ووسائل الاعلام لمساندة وزارة الصحة والجيش الابيض في مجابهة جائحة كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين الكرام.

تحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-