القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

المالية تطمئن الموظفين: لا تأخير برواتب شهر شباط الحالي

 

اكدت اللجنة المالية في مجلس النواب، الأربعاء، أن رواتب الموظفين لشهر شباط الحالي ستصرف في موعدها وبدون اي تأخير. وقال عضو اللجنة جمال كوجر، إن "المالية النيابية ترى ان تكون هناك جلسة تسبق جلسة التصويت على الموازنة مع الكتل السياسية ورؤساء الكتل النيابية للتوافق على الموازنة لتسهيل تمريرها بكل سلاسة في مجلس النواب بعيدا عن المزايدات الانتخابية والمناكفات الحزبية". وتوقع كوجر، "اقرار مشروع القانون بداية الاسبوع المقبل"، لافتا إلى ان "رواتب شهر شباط سيتم إطلاقها في موعدها المحدد حالها حال رواتب كانون الثاني الماضي".

تطمين للموظفين: لا تأخير برواتب شهر شباط الحالي

{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اكدت اللجنة المالية في مجلس النواب، الأربعاء، أن رواتب الموظفين لشهر شباط الحالي ستصرف في موعدها وبدون اي تأخير.

وقال عضو اللجنة جمال كوجر، إن "المالية النيابية ترى ان تكون هناك جلسة تسبق جلسة التصويت على الموازنة مع الكتل السياسية ورؤساء الكتل النيابية للتوافق على الموازنة لتسهيل تمريرها بكل سلاسة في مجلس النواب بعيدا عن المزايدات الانتخابية والمناكفات الحزبية".

وتوقع كوجر، "اقرار مشروع القانون بداية الاسبوع المقبل"، لافتا إلى ان "رواتب شهر شباط سيتم إطلاقها في موعدها المحدد حالها حال رواتب كانون الثاني الماضي".


 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم