U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

تحذير جديد لوزارة الصحة: دخلنا مرحلة الخطر !!

   

أعلنت وزارة الصحة والبيئة، يوم الخميس، دخول البلاد مرحلة الخطر في ظل عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية، خصوصا في ظل السلالة الجديدة التي تنتشر بسرعة وهي أشد وأكثر من سابقتها. وذكر المتحدث باسم الوزارة، سيف البدر، لوسائل اعلام شبه حكومية، إن "قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة ملزمة على جميع الجهات الحكومية وغير الحكومة، والقوات الامنية كافة هي جزء من اللجنة".  وأضاف البدر، أن "قانون الصحة العامة وقانون العقوبات العراقي ينصان على محاسبة أو معاقبة أي فرد يضر بالصحة العامة".  وأوضح، أن "الوضع الوبائي ينذر بالخطر في ظل عدم الالتزام بالإجراءات الصحية، وسندخل نحو التفشي أو قد دخلنا في ذلك في ظل عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية، وخصوصا في ظل السلالة الجديدة التي تنتشر بسرعة وعلاماتها السريرية اشد وأكثر من سابقتها وتصيب الاطفال والشباب".  وشدد على المواطن أن "يكون لديه الدافع نحو الإجراءات الصحية وارتداء الكمامات خوفا من تفشي الوباء وخوفا على المواطنين والبلاد"، مطالبا "الالتزام للحد من انتشار الوباء".

تحذير جديد لوزارة الصحة: دخلنا مرحلة الخطر !!


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلنت وزارة الصحة والبيئة، الخميس، دخول البلاد مرحلة الخطر في ظل عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية، خصوصا في ظل السلالة الجديدة التي تنتشر بسرعة وهي أشد وأكثر من سابقتها.

وذكر المتحدث باسم الوزارة، سيف البدر، لوسائل اعلام شبه حكومية، إن "قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة ملزمة على جميع الجهات الحكومية وغير الحكومة، والقوات الامنية كافة هي جزء من اللجنة".

وأضاف البدر، أن "قانون الصحة العامة وقانون العقوبات العراقي ينصان على محاسبة أو معاقبة أي فرد يضر بالصحة العامة".

وأوضح، أن "الوضع الوبائي ينذر بالخطر في ظل عدم الالتزام بالإجراءات الصحية، وسندخل نحو التفشي أو قد دخلنا في ذلك في ظل عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية، وخصوصا في ظل السلالة الجديدة التي تنتشر بسرعة وعلاماتها السريرية اشد وأكثر من سابقتها وتصيب الاطفال والشباب".

وشدد على المواطن أن "يكون لديه الدافع نحو الإجراءات الصحية وارتداء الكمامات خوفا من تفشي الوباء وخوفا على المواطنين والبلاد"، مطالبا "الالتزام للحد من انتشار الوباء".

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة