U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

مجلس الوزراء العراقي يصدر عدة قرارات بينها ما يتعلق بالبطاقة التموينية

 

أصدر مجلس الوزراء العراقي، خلال جلسته التي عقدت الثلاثاء، مجموعة قرارات بينها ما يتعلق بالبطاقة التموينية، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان.  وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء، حسن ناظم، في مؤتمر صحفي عقده ببغداد، إن "رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، ناقش ارتفاع أسعار السلع بالأسواق"، مبينا ان "الحكومة تراقب الأسعار في الأسواق وارتفاعها يربك الوضع الاقتصادي".  وأشار ناظم، إلى أن "مجلس الوزراء أصدر توصية لوزارتي الداخلية والعمل لمعالجة ظاهرة التسول في الشوارع".  وبخصوص القمة الثلاثية المرتقبة في بغداد، أكد ناظم، أن العاصمة بغداد ستشهد "قمة عراقية - مصرية - أردنية قريباً"، مبينا أن "القمة الثلاثية في بغداد مهمة لاستئناف العمل الذي جرى بقمة عمان".  وفيما يخص الموازنة المنتظر التصويت عليها في مجلس النواب، قال ناظم إن "الحكومة متجاوبة مع الاجتهادات في البرلمان بقضية الموازنة، وقدمت رؤيتها الإصلاحية بالموازنة استناداً إلى الورقة البيضاء".  وعن تطورات الموقف الوبائي للجائحة في العراق، أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن " إصابات كورونا في تصاعد وخاصة في القرى والأرياف"، مبينا أن "العراق سيتسلم خلال اليومين المقبلين وجبة جديدة من لقاحات كورونا".  وعل صعيد منفصل، أعلن ناظم تصويت مجلس الوزراء على "صرف جزء من رواتب عقود الكهرباء، وتخصيص حوالي 261 مليار دينار كمستحقات للفلاحين ستسلم في الأيام القليلة المقبلة".  ومع اقتراب شهر رمضان، قال ناظم إن "التجارة أكملت استعدادتها لتوزيع الحصة التموينية كاملة قبل شهر رمضان"، مبينا أن "حصة تموينية ثانية كاملة ستوزع على المواطنين بعد الدخول لشهر رمضان".

مجلس الوزراء العراقي يصدر عدة قرارات بينها ما يتعلق بالبطاقة التموينية


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أصدر مجلس الوزراء العراقي، خلال جلسته التي عقدت الثلاثاء، مجموعة قرارات بينها ما يتعلق بالبطاقة التموينية، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء، حسن ناظم، في مؤتمر صحفي عقده ببغداد، إن "رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، ناقش ارتفاع أسعار السلع بالأسواق"، مبينا ان "الحكومة تراقب الأسعار في الأسواق وارتفاعها يربك الوضع الاقتصادي".

وأشار ناظم، إلى أن "مجلس الوزراء أصدر توصية لوزارتي الداخلية والعمل لمعالجة ظاهرة التسول في الشوارع".

وبخصوص القمة الثلاثية المرتقبة في بغداد، أكد ناظم، أن العاصمة بغداد ستشهد "قمة عراقية - مصرية - أردنية قريباً"، مبينا أن "القمة الثلاثية في بغداد مهمة لاستئناف العمل الذي جرى بقمة عمان".

وفيما يخص الموازنة المنتظر التصويت عليها في مجلس النواب، قال ناظم إن "الحكومة متجاوبة مع الاجتهادات في البرلمان بقضية الموازنة، وقدمت رؤيتها الإصلاحية بالموازنة استناداً إلى الورقة البيضاء".

وعن تطورات الموقف الوبائي للجائحة في العراق، أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن " إصابات كورونا في تصاعد وخاصة في القرى والأرياف"، مبينا أن "العراق سيتسلم خلال اليومين المقبلين وجبة جديدة من لقاحات كورونا".

وعل صعيد منفصل، أعلن ناظم تصويت مجلس الوزراء على "صرف جزء من رواتب عقود الكهرباء، وتخصيص حوالي 261 مليار دينار كمستحقات للفلاحين ستسلم في الأيام القليلة المقبلة".

ومع اقتراب شهر رمضان، قال ناظم إن "التجارة أكملت استعدادتها لتوزيع الحصة التموينية كاملة قبل شهر رمضان"، مبينا أن "حصة تموينية ثانية كاملة ستوزع على المواطنين بعد الدخول لشهر رمضان".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة