U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

كيف تحتسب الدرجات النهائية للطلاب في مدارس العراق هذا العام؟

  

افادت وزارة التربية، السبت، بأن لا صحة للانباء المتداولة حول اعتماد درجة نصف السنة والكورس الاول كدرجة نهائية لهذا العام.   وذكر المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق ان "لاصحة للانباء المتداولة حول اعتماد درجة نصف السنة والكورس الاول كدرجة نهائية لهذا العام"، مبينا ان "ان الكتاب المتداول عار عن الصحة وهذه الاخبار غير صحيحة والكتاب من العام الماضي وجرى التلاعب في التواريخ".   واضاف ان "نتمنى توخي الدقة في تناقل الاخبار والعام الدراسي لايزال مستمر والتعليم الالكتروني تتواصل الوزارة في بث الدروس، بين الطلبة والكوادر التدريسية".   ولفت الى ان "العديد من المدارس لم تعطي درجات نصف السنة وعملية التصحيح لاتزال مستمرة وستكون هنالك قرارات للوزارة بشأن الكورس الثاني".   وأعلنت وزارة التربية، الأحد الماضي، رفع المقترحات الخاصة بالدوام في المدارس بعد امتحانات نصف السنة، إلى اللجنة العليا للصحة والسلامة.    وقال الناطق باسم وزارة التربية حيدر فاروق إن "هناك مجموعة من المقترحات رفعتها وزارة التربية للجنة العليا للصحه والسلامة الوطنية للموافقة بشأن الدوام ما بعد نصف السنة"، مشيراً إلى أن "الدوام قد يكون حضورياً أو الكترونياً".    وأضاف، أن "وزارة التربية ستضع بعد مقررات اللجنة العليا الآليات بشأن دوام الفصل الثاني"، لافتاً إلى أن الدوام يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالموقف الوبائي".

كيف تحتسب الدرجات النهائية للطلاب في مدارس العراق هذا العام؟


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

افادت وزارة التربية، السبت، بأن لا صحة للانباء المتداولة حول اعتماد درجة نصف السنة والكورس الاول كدرجة نهائية لهذا العام. 

وذكر المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق ان "لاصحة للانباء المتداولة حول اعتماد درجة نصف السنة والكورس الاول كدرجة نهائية لهذا العام"، مبينا ان "ان الكتاب المتداول عار عن الصحة وهذه الاخبار غير صحيحة والكتاب من العام الماضي وجرى التلاعب في التواريخ". 

واضاف ان "نتمنى توخي الدقة في تناقل الاخبار والعام الدراسي لايزال مستمر والتعليم الالكتروني تتواصل الوزارة في بث الدروس، بين الطلبة والكوادر التدريسية". 

ولفت الى ان "العديد من المدارس لم تعطي درجات نصف السنة وعملية التصحيح لاتزال مستمرة وستكون هنالك قرارات للوزارة بشأن الكورس الثاني". 

وأعلنت وزارة التربية، الأحد الماضي، رفع المقترحات الخاصة بالدوام في المدارس بعد امتحانات نصف السنة، إلى اللجنة العليا للصحة والسلامة.  

وقال الناطق باسم وزارة التربية حيدر فاروق إن "هناك مجموعة من المقترحات رفعتها وزارة التربية للجنة العليا للصحه والسلامة الوطنية للموافقة بشأن الدوام ما بعد نصف السنة"، مشيراً إلى أن "الدوام قد يكون حضورياً أو الكترونياً".  

وأضاف، أن "وزارة التربية ستضع بعد مقررات اللجنة العليا الآليات بشأن دوام الفصل الثاني"، لافتاً إلى أن الدوام يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالموقف الوبائي".

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة