وزارة التجارة تضع خطة لحجب الحصة التموينية عن بعض الفئات

  

أوضحت وزارة التجارة، الثلاثاء، خطتها لحجب الحصة التموينية عن الفئات المشمولة، فيما كشفت عن استثناءات للمشمولين بالقرار.     وقالت مدير عام التخطيط في الوزارة ابتهال هاشم، في تصريح ، إن “وزارة التجارة ماضية بتطبيق أحكام قانون الموازنة العامة بحجب البطاقة التموينية عن الذين يتقاضون راتباً أكثر من مليون ونصف المليون”، مبينة أن “النص يتكرر في كل الموازنات وهو حجب البطاقة التموينية عمن يتقاضى راتباً هو مليون ونصف المليون”.     وأكدت أن “وزارة التجارة ماضية بتنفيذ الإجراءات خصوصاً بعد صدور القرار 105 من مجلس الوزراء بحجب البطاقة التموينية من أصحاب الرواتب العالية لكي تستفيد الوزارة من الوفرة، التي سوف تمنحها الى أصحاب الدخل المحدود”، مشيرة الى أن “وزارة التجارة عازمة على تنفيذ خطة الإصلاح التي تستهدف الفئات الأكثر فقراً والحفاظ على المال العام واستفادة أكثر فئة ممكنة من ذوي الدخل المحدود”.     وتابعت أن “الوزارة تتابع مع كافة الوزارات الأخرى والجهات غير المرتبطة بوزارة والنقابات، والإجابات تأتي تباعاً وبمجرد الانتهاء من جميع البيانات بشكل دقيق سوف نعلم عدد المشمولين في الحجب”، لافتة الى أن “هناك استثناء فقط للمشمولين بقرار 124 الصادر من مجلس الوزراء، وهم ضحايا الإرهاب ومن لديهم نسبة عجز 50 %”.

وزارة التجارة تضع خطة لحجب الحصة التموينية عن بعض الفئات


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أوضحت وزارة التجارة، الثلاثاء، خطتها لحجب الحصة التموينية عن الفئات المشمولة، فيما كشفت عن استثناءات للمشمولين بالقرار.  


وقالت مدير عام التخطيط في الوزارة ابتهال هاشم، في تصريح ، إن “وزارة التجارة ماضية بتطبيق أحكام قانون الموازنة العامة بحجب البطاقة التموينية عن الذين يتقاضون راتباً أكثر من مليون ونصف المليون”، مبينة أن “النص يتكرر في كل الموازنات وهو حجب البطاقة التموينية عمن يتقاضى راتباً هو مليون ونصف المليون”.  


وأكدت أن “وزارة التجارة ماضية بتنفيذ الإجراءات خصوصاً بعد صدور القرار 105 من مجلس الوزراء بحجب البطاقة التموينية من أصحاب الرواتب العالية لكي تستفيد الوزارة من الوفرة، التي سوف تمنحها الى أصحاب الدخل المحدود”، مشيرة الى أن “وزارة التجارة عازمة على تنفيذ خطة الإصلاح التي تستهدف الفئات الأكثر فقراً والحفاظ على المال العام واستفادة أكثر فئة ممكنة من ذوي الدخل المحدود”.  


وتابعت أن “الوزارة تتابع مع كافة الوزارات الأخرى والجهات غير المرتبطة بوزارة والنقابات، والإجابات تأتي تباعاً وبمجرد الانتهاء من جميع البيانات بشكل دقيق سوف نعلم عدد المشمولين في الحجب”، لافتة الى أن “هناك استثناء فقط للمشمولين بقرار 124 الصادر من مجلس الوزراء، وهم ضحايا الإرهاب ومن لديهم نسبة عجز 50 %”. 

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-