ارتفاع جديد بسعر صرف الدولار أمام الدينار العراقي في الأسواق المحلية

  

ينشر {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، أسعار صرف الدولار، خلال تعاملات السوق لهذا اليوم الأربعاء (14 نيسان 2021).  وفي تعاملات اليوم الأربعاء (14 نيسان 2021)، جاءت أسعار صرف الدولار في بورصة العاصمة بغداد، نحو بيع 100 دولار أمريكي بسعر 149.500 دينار عراقي.  وجاء شراء 100 دولار أمريكي بسعر 149.000 دينار عراقي.  وكان رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، قد قال خلال جلسة مجلس الوزراء يوم أمس: "نجحنا في زيادة احتياطي البنك المركزي من الدولار بعد الإجراءات الإصلاحية التي قمنا بها".  وخلال زيارته إلى محافظة البصرة يوم الأحد الماضي، أكد الكاظمي، "ارتفاع احتياطي البنك المركزي من العملات الأجنبية إلى أكثر من 60 مليار دولار بعد ما كان 51.9 مليار قبل الشروع بالإجراءات الإصلاحية لهذه الحكومة".  وأوضح الكاظمي، أن "الزيادة جاءت نتيجة الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الحكومة بعد ما راهن الكثيرون على فشلها وعدم استمرارها"، مضيفاً: "نجحنا في إيقاف الهدر والفساد الكبير في مزاد البنك المركزي سيء الصيت وماضون بإجراءاتنا ولن نتوقف".  وفي الأيام الماضية، استقر سعر صرف الدولار أمام الدينار العراقي، ليكون سعر بيع المئة دولار بـ 146 إلى 147 ألف دينار عراقي.

ارتفاع جديد بسعر صرف الدولار أمام الدينار العراقي في الأسواق المحلية


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

ينشر {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، أسعار صرف الدولار، خلال تعاملات السوق لهذا اليوم الأربعاء (14 نيسان 2021).

وفي تعاملات اليوم الأربعاء (14 نيسان 2021)، جاءت أسعار صرف الدولار في بورصة العاصمة بغداد، نحو بيع 100 دولار أمريكي بسعر 149.500 دينار عراقي.

وجاء شراء 100 دولار أمريكي بسعر 149.000 دينار عراقي.

وكان رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، قد قال خلال جلسة مجلس الوزراء يوم أمس: "نجحنا في زيادة احتياطي البنك المركزي من الدولار بعد الإجراءات الإصلاحية التي قمنا بها".

وخلال زيارته إلى محافظة البصرة يوم الأحد الماضي، أكد الكاظمي، "ارتفاع احتياطي البنك المركزي من العملات الأجنبية إلى أكثر من 60 مليار دولار بعد ما كان 51.9 مليار قبل الشروع بالإجراءات الإصلاحية لهذه الحكومة".

وأوضح الكاظمي، أن "الزيادة جاءت نتيجة الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الحكومة بعد ما راهن الكثيرون على فشلها وعدم استمرارها"، مضيفاً: "نجحنا في إيقاف الهدر والفساد الكبير في مزاد البنك المركزي سيء الصيت وماضون بإجراءاتنا ولن نتوقف".

وفي الأيام الماضية، استقر سعر صرف الدولار أمام الدينار العراقي، ليكون سعر بيع المئة دولار بـ 146 إلى 147 ألف دينار عراقي.

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -