U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

مجدداً.. الصحة العراقية تحذر من “كارثة” وتلوح بالمزيد من الإجراءات

  

حذرت عضو الفريق الاعلامي الطبي في وزارة الصحة، ربى فلاح، الاربعاء، من استمرار حالة العزوف عن اخذ اللقاحات ضد فيروس كورونا، فيما أكدت أن استمرار حالة العزوف عن اللقاح سيدفع الوزارة لاتخاذ إجراءات وقائية أشد.  وقالت ربى فلاح، في حديث تابعة{موقع: وظائف وأخبار العراق}، إنه "كل ما زاد اقبال المواطنين على اخذ لقاح فيروس كورونا، كلما وصلنا الى مناعة مجتمعية في وقت قاسي، وهنا ننجح في تحجيم الفيروس، وثم تتم تقليل الاجراءات الوقائية والعودة الى طبيعتها".  وأضافت فلاح، أن "استمرار حالة العزوف الكبير للمواطنين على اخذ اللقاح، يمكن ان يقابل باتخاذ اجراءات وقائية اشد من المتخذة حالياً، وذلك لمنع ارتفاع الاصابات اليومية ومنع تفشي الوباء بشكل كبير وخطير"، مبينا أن "الارتفاع المستمر وبشكل كبير، يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الصحي وحصول كارثة".  وأكدت عضو الفريق الاعلامي الطبي في وزارة الصحة، ان "الوضع لغاية الآن مسيطر عليه في المؤسسات الصحية، وهناك قدرة استيعابية كبيرة لاعداد المتزايدة للمصابين بفيروس كورونا، ولكن لكل نظام صحي له قدرة محددة، وزيادة اعداد المصابين عن هذا الحد، سيكون له تأثير كبير وخطير".  وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، الاربعاء، الموقف الوبائي لفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث أشارت إلى تسجيل 7972 إصابة جديدة.  وقالت الوزارة في بيان إن "الكوادر الصحية سجلت 7972 إصابة جديدة بالفيروس، فيما تماثل 5196 مصاباً للشفاء، وقابل ذلك وفاة 40 مصاباً بالفيروس خلال المدة المذكورة".

مجدداً.. الصحة العراقية تحذر من “كارثة” وتلوح بالمزيد من الإجراءات


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

حذرت عضو الفريق الاعلامي الطبي في وزارة الصحة، ربى فلاح، الاربعاء، من استمرار حالة العزوف عن اخذ اللقاحات ضد فيروس كورونا، فيما أكدت أن استمرار حالة العزوف عن اللقاح سيدفع الوزارة لاتخاذ إجراءات وقائية أشد.

وقالت ربى فلاح، في حديث تابعة{موقع: وظائف وأخبار العراق}، إنه "كل ما زاد اقبال المواطنين على اخذ لقاح فيروس كورونا، كلما وصلنا الى مناعة مجتمعية في وقت قاسي، وهنا ننجح في تحجيم الفيروس، وثم تتم تقليل الاجراءات الوقائية والعودة الى طبيعتها".

وأضافت فلاح، أن "استمرار حالة العزوف الكبير للمواطنين على اخذ اللقاح، يمكن ان يقابل باتخاذ اجراءات وقائية اشد من المتخذة حالياً، وذلك لمنع ارتفاع الاصابات اليومية ومنع تفشي الوباء بشكل كبير وخطير"، مبينا أن "الارتفاع المستمر وبشكل كبير، يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الصحي وحصول كارثة".

وأكدت عضو الفريق الاعلامي الطبي في وزارة الصحة، ان "الوضع لغاية الآن مسيطر عليه في المؤسسات الصحية، وهناك قدرة استيعابية كبيرة لاعداد المتزايدة للمصابين بفيروس كورونا، ولكن لكل نظام صحي له قدرة محددة، وزيادة اعداد المصابين عن هذا الحد، سيكون له تأثير كبير وخطير".

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، الاربعاء، الموقف الوبائي لفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث أشارت إلى تسجيل 7972 إصابة جديدة.

وقالت الوزارة في بيان إن "الكوادر الصحية سجلت 7972 إصابة جديدة بالفيروس، فيما تماثل 5196 مصاباً للشفاء، وقابل ذلك وفاة 40 مصاباً بالفيروس خلال المدة المذكورة".

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة