تصريح من وزارة التربية بشأن الامتحانات

 

أكَّدت وزارة التربية، الخميس، أن اختبارات الوزارة حضوريَّة ولا نيَّة لتحويل الامتحانات إلى الكترونيَّة.  وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق، في تصريحات تابعها "{موقع: وظائف وأخبار العراق}" إنَّ "الوزارة استجابت لقرارات اللجنة العليا للصحَّة والسلامة الوطنيَّة في تعليق الدوام الرسمي بالمدارس والجامعات"، مشيرةً إلى أن "التقديم على الامتحانات سيكون حضوريَّاً داخل المدارس و لا توجد نيَّة للوزارة بإجراء الاختبارات الكترونيَّاً ".  وأوضح، أن "الوزارة منحت الصلاحيَّة لمديريات التربيَّة العامة بشأن دوام الملاكات التدريسيَّة بحسب حاجتها".  وقررت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية إيقاف التعليم الحضوري في الجامعات والمدارس وجعله إلكترونياً.

تصريح من وزارة التربية بشأن الامتحانات


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أكَّدت وزارة التربية، الخميس، أن اختبارات الوزارة حضوريَّة ولا نيَّة لتحويل الامتحانات إلى الكترونيَّة.

وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق، في تصريحات تابعها "{موقع: وظائف وأخبار العراق}" إنَّ "الوزارة استجابت لقرارات اللجنة العليا للصحَّة والسلامة الوطنيَّة في تعليق الدوام الرسمي بالمدارس والجامعات"، مشيرةً إلى أن "التقديم على الامتحانات سيكون حضوريَّاً داخل المدارس و لا توجد نيَّة للوزارة بإجراء الاختبارات الكترونيَّاً ".

وأوضح، أن "الوزارة منحت الصلاحيَّة لمديريات التربيَّة العامة بشأن دوام الملاكات التدريسيَّة بحسب حاجتها".

وقررت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية إيقاف التعليم الحضوري في الجامعات والمدارس وجعله إلكترونياً.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-