الكشف عن 4 أمراض معدية تنقلها الأركيلة

    

كشفت دراسات صحية، عن 4 امراض معدية تنتقل عبر الاركيلة بين مستخدميها. وذكرت الدراسة التي اجرتها الصحة المصرية، إن الأركيلة ممتلئة بالكائنات الحية الدقيقة خاصة بعد استخدامها من جانب أكثر من شخص، وهو ما يرفع احتمالية انتقال الأمراض المعدية بين مستخدميها.  وأضافت، أن من الأمراض المعدية التي من الممكن أن تسببها الأركيلة هي فيروسات الجهاز التنفسي وفيروس التهاب الكبد سي والسل وفيروس كورونا.

الكشف عن 4 أمراض معدية تنقلها الأركيلة


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

كشفت دراسات صحية، عن 4 امراض معدية تنتقل عبر الاركيلة بين مستخدميها.

وذكرت الدراسة التي اجرتها الصحة المصرية، إن الأركيلة ممتلئة بالكائنات الحية الدقيقة خاصة بعد استخدامها من جانب أكثر من شخص، وهو ما يرفع احتمالية انتقال الأمراض المعدية بين مستخدميها.

وأضافت، أن من الأمراض المعدية التي من الممكن أن تسببها الأركيلة هي فيروسات الجهاز التنفسي وفيروس التهاب الكبد سي والسل وفيروس كورونا.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -